أمريكية عمرها 83 عاما تخوض تجربة مثيرة.. جري وتسلق جدران وزحف تحت الأسلاك

عجوز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثبتت امرأة أمريكية تبلغ من العمر 83 عامًا أن العمر ليس سوى مجرد رقم، ولفتت الأنظار إليها عندما شقت طريقها عبر الوحل وتسلقت الجدران وزحفت تحت الأسلاك الشائكة أثناء مشاركتها في سباق Tough Mudder الثالث.

كانت ميلدريد ويلسون، من سيكيستون بولاية ميسوري، أكبر شخص ينهي المسار الشاق على الإطلاق عندما عبرت خط النهاية في حدث التحمل الذي أقيم في ولايتها الأصلية في 1 مايو الماضى.

942436-السيدة-العجوز-.png
وتفتخر لعبة Tough Mudder 5K بـ 13 عقبة غادرة، وقد تدربت السيدة الثمانينية على سباق ثلاثة أميال من خلال لعب كرة والمشي، قالت: "أنا أستمتع بها فقط". "لقد استمتعت دائمًا بالمنافسة."

779501-المسنة-.png
1046446-العجوز-فى-السباق.png
استوحيت ويلسون من المنافسة في أول سباق Tough Mudder لها في عام 2019، في سن الثمانين، بعد أن شاهدت ابنها داني ويلسون وهو يخوض تحدي مسار عقبة Tough Mudder العالمي في لاس فيجاس.

وقالت عندما سألها ابنها داني عما إذا كانت تريد تجربة السباق ، قالت: "نعم ، ولكن ، إذا فعلت ذلك ، فأنا أريد أن أكون قادرة على فعل ذلك حقًا، ليس فقط أن أكون هناك".

605822-العجوز-الأمريكية-فى-السباق.png
وانضمت ويلسون إلى جمعية الشبان المسيحيين وأمضت عدة أشهر في الحصول على الشكل المناسب للحدث بعد الحصول على تصريح من طبيبها للمنافسة، وقالت في ذلك الوقت: "أردت التأكد من أنه شعر بأنني قوية بما يكفي للقيام بذلك". 

ابن ويلسون كان بجانبها عندما أكملا أول لعبة Tough Mudder معًا، وكان لديها عائلتها وأصدقائها ليهتفوا لها، بما في ذلك زوجها فاريل ويلسون، وقالت عن فاريل: "إنه أفضل داعم لي". "أي شيء أقرر القيام به ، فهو يسمح لي بفعله إلى حد كبير".