لجان المقاومة: سنبقى حراسًا للقدس والأقصى وسنقطع كل يد تحاول أن تمتد لهما بأي سوء

لجان المقاومة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين، اليوم السبت 21 مايو 2022، بيانًا صحفيًا، باركت خلاله لشعبنا وأمتنا ولكل أحرار وشرفاء العالم النصر المؤزر الذي حققته مقاومة شعبنا على العدو الصهيوني الغاصب.

وقال الناطق العسكري للألوية أبو عطاسا: "اليوم المقاومة بكل اطيافها ترسم لنا طريق التحرير وتعيد البوصلة إلى وجهتها الحقيقية الى فلسطين كل فلسطين"، مضيفًا: "سيف القدس هشم جبروت الجيش الصهيوني وضرب مصداقية الإرهابي نتنياهو قاتل الأطفال والنساء والشيوخ وبإذن الله سينتهي مستقبله السياسي قريبا".

وأكد على أنه بسيف القدس أثبتنا لكيان العدو الصهيوني الغاصب ومغتصبيه المجرمين أن لا أمان ولا مستقبل لهم على أرضنا وانهم غرباء على هذه الأرض وعليهم الرحيل قبل فوات الأوان، متابعًا: "سنبقى حراسًا للقدس والأقصى وبسيف القدس سنقطع كل يد تحاول أن تمتد لهم بأي سوء".

وأكد على أنه ستبقى أيادينا على الزناد ضاغطة دومًا وصورايخنا في مرابضها وعيوننا شاخصة نحو القدس وكل فلسطين من نهرها إلى بحرها ولن تمر أي جريمة للعدو الصهيوني دون رد، موجهًا التحية لأهلنا في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، والقدس والضفة الغربية ومخيمات اللجوء في لبنان والأردن وسوريا وفي كل مكان الذين أثبتوا أنهم السند والداعم الحقيقي والمخزون الثوري الذي لا ينضب ولا يتوقف عن العطاء.

كما توجه أبو عطايا، بالتحية إلى محور المقاومة وفي المقدمة الجمهورية الإسلامية في إيران، مضيفًا: "ولا بد لنا أن نتوجه بالتحية والاجلال إلى شهيد القدس" القائد قاسم سليماني" شريكنا في هذا النصر المؤزر والذي ظهرت بصماته واضحة في تطور المقاومة وقوتها في مواجهة جيش العدو الصهيوني المهزوم". 

وختم بالقول: "اليوم وبعد توقف معركة سيف القدس نواصل استعدادنا وإعدادنا وجهوزيتنا للمعارك القادمة التي سيكون هدفها اجتثاث العدو الصهيوني وزواله بإذن الله ونحذر العدو الصهيوني المجرم من أي حماقة أو مكر أو غدر ونقول له" إن عدتم عدنا ".