بعد شهر من عرضه.. سحب فيلم فارس من دور العرض لهذا السبب

فيلم فارس
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تم رفع فيلم فارس من دور العرض، وذلك بعد 36 يوم من عرضه في السينمات، وذلك لضعف الإيرادات منذ بداية عرضه يوم 18 مايو الماضي في دور العرض السينمائية المختلفة، ويعتبر أول بطولة مطلقة للفنان أحمد زاهر.

ولم يحقق الفيلم يوم الأربعاء الماضي سوى 421 جنيها ليتكرر أمس ما أدى لرفعه من السينما، ووصل إجمالي ما حققه الفيلم على مدار الشهر الماضي 739 ألف و630 جنيها، حسب البيان الصادر من شركة دولار فيلم للتوزيع.

ومن الجدير بالذكر، أن أعلن صناع فيلم “فارس” للفنان أحمد زاهي إلغاء العرض الخاص للعمل الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر مايو الماضي، دون توضيح السبب وراء ذلك.

ويعد فيلم “فارس” من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، ومن المقرر أن يشارك به الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف، ومن المقرر عرضه في دور العرض المصرية بداية من يوم الأربعاء المقبل.

وشهد البرومو الرسمي للعمل العديد من مشاهد الأكشن والمعارك التي تم تصميمها على يد خبراء عالميين، واحتوى على لقطات من المطاردات التي يتعرض لها بطل الفيلم وهو الفنان أحمد زاهر.