خلال استقباله وفدًا من نقابة المحامين

رئيس الوزراء: لن نرهق المواطنين بفرض ضرائب جديدة

اشتية يستقبل وفد من نقابة من المحامين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

صرّح رئيس الوزراء محمد اشتية، أنّ الحكومة لن ترهق المواطنين بفرض ضرائب جديدة، داعيًا اللجنة المشكلة بخصوص رسوم المحاكم إلى إنجاز مشاوراتها وتصورها في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم السبت، في مكتبه برام الله، وفدًا من مجلس نقابة المحامين برئاسة النقيب سهيل عاشور، وحضور وزير العدل محمد الشلالدة.

وأكّد اشتية، أهمية عقد جلسات مشاورات بين كافة مكونات القضاء وقطاع العدالة، من أجل العمل على مراجعة شاملة وكاملة لكافة المعوقات والاشكاليات، بما يسهم في نهوض منظومة القضاء وتماشيها مع كافة المتغيرات، ويسهل عملية التقاضي للمواطنين والإسراع في إنجاز القضايا أمام المحاكم.

وشدّد على ضرورة إنشاء وحدة المساندة القانونية بالتعاون مع وزارة العدل من أجل مساعدة المواطنين المحتاجين وتقديم الخدمات لهم وتمثيلهم أمام القضاء.

وهنأ اشتية مجلس نقابة المحامين المنتخب، مضيفًا أنّ كافة النقابات هي مركب رئيس في المشروع الوطني، وعلى روح الشراكة الوطنية والعمل في خندق واحد، من أجل فلسطين وتعزيز صمود أبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة التي نواجهها.

من جانبهم، أكّد مجلس النقابة، التعاون مع الحكومة من منطلق تعزيز الشراكة القائمة على الحوار وفهم الأدوار والاحترام المتبادل.