جنين: افتتاح فعاليات المؤتمر العام السادس لأسر شهداء فلسطين "مؤتمر الشهيدة أبو عاقلة"

افتتاح.
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

افتتح، اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر العام السادس لأسر شهداء فلسطين "مؤتمر الشهيدة شيرين أبو عاقلة" برعاية رئيس مجلس الوزراء محمد اشتية، في مدينة جنين.

وشارك في المؤتمر الذي أطلقه التجمع الوطني لأسر الشهداء، في المركز الكوري، محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل ابو يوسف، والأمين العام للتجمع الوطني لأسر الشهداء محمد صبيحات، وأمين سر حركة فتح اقليم جنين عطا أبو ارميلة، ونائب رئيس مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى خالد جبارين، وخضر تركمان ممثلاً عن رئيس بلدية جنين، وبحضور ذوي الشهداء، وممثلين عن المؤسسات التي تعنى بشؤون الشهداء، والمؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة.

وأكد المتحدثون، على السير على درب الشهداء الذين ضحوا من أجل حرية وتحرير فلسطين، واشادوا بتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل فلسطين، داعين الى الوحدة الوطنية، ومنددين بعدوان وجرائم الاحتلال المستمرة بحق أبناء شعبنا.

وشددوا، على أنّ قضية الشهداء هي قضية إستراتيجية كما أكد عليها رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وأن شعبنا سيستمر في النضال من أجل تحرير فلسطين.    

وجرى خلال المؤتمر عرض ومناقشة والتصديق على التقارير الادارية والمالية للتجمع، وانتخاب مجلس ادارة جديد، اضافة الى تكريم اعضاء الامانة العامة السابقين.