بالفيديو: حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة 2022 في قطاع غزّة برعاية النائب محمد دحلان

حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة 2022 في قطاع غزّة برعاية النائب محمد دحلان
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر - سنابل الغول

نظَّمت حركة الشبيبة الفتحاوية، مساء يوم الثلاثاء، حفلاً لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة للعام 2022 في قطاع غزّة، برعاية النائب محمد دحلان، وبحضور مشاركة وطنية وشعبية وممثلين عن القوى الوطنية والإسلامية والوجهاء وأهالي الطلبة المتفوقين.

وخلال كلمة له بالاحتفال، قال النائب دحلان: "إنَّ غزّة تُواصل تطلعها للأمل والمستقبل بالرغم من سنوات الانقسام والحصار الجائر"، مُضيفاً: "لا شيء يُعادل فرحة النجاح، ولا شيء يُضاهي الفخر بالإنجاز".

وتابع: "عندما يتعلق الأمرُ باختبارات الثانوية العامة، فإنّه يرتقي إلى مصافِ المعارك الكبرى، التي يخوضها شعبُنا كله، وينتصر فيها يوم إعلان النتائج، فالتعليم كان وما يزال سلاح شعبنا الذي لا يُقهر وأداة كفاحنا التي لا تتقادم ووسيلتنا الوحيدة للعبور إلى المستقبل"، مُتعهداً ببذل كل الجهود من أجل دعم مسيرتهم التعليمية.

وعبَّر الطلبة والطالبات في حديثهم لمراسل وكالة "خبر"، عن فرحتهم وسعادتهم بتكريمهم من الشبيبة الفتحاوية والنائب دحلان، لافتين إلى أنَّ هذا التكريم جاء نتاج عامٍ كاملٍ من الجد والتعب والسهر.

من جهته، أوضح أمين سر تيار الإصلاح في حركة فتح بغزّة، د. صلاح العويصي، أنَّ التيار لن يقف إلى جانب لغة التوسل التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتم في هذا اليوم تكريم 150 طالب وطالبة على مستوى قطاع غزّة.

وأشار العويصي، في حديثه لمراسل وكالة "خبر"، إلى أنَّ التيا يعكف على تكريم أوائل طلبة الثانوية العامة عبر احتفالات فرعية على مستوى محافظات الوطن، وذلك إيماناً من دعم النائب دحلان لفئة الشباب.

من جانبه، هنأ المُتحدث باسم حركة حماس، د. عبد اللطيف القانوع، جميع المتفوقين والمتفوقات في هذا اليوم الوطني لشعبنا الفلسطيني، وذلك في مهرجان التفوق الذي يُقيمه التيار الإصلاحي في حركة فتح.

وأضاف القانوع، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "نُقدر هذه الجهود الداعمة لشعبنا الفلسطيني، واحتضان المتفوقين ودعمهم وإسنادهم لاستكمال مسيرتهم التعليمية، وهو ما يتطلب بيئة سياسية حاضنة لدعم كافة أبناء شعبنا لتحقيق أهدافهم المنشودة".