ناهد السباعي

شاهد: لأول مرة.. ناهد السباعي تكشف تفاصيل حياتها الخاصة وأسباب عدم زواجها حتي الآن

ناهد السباعي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة في برنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع علي قناة إم بي سي مصر، لتكشف بعض الأسرار في حياتها الشخصية لأول مرة.


كشفت الفنانة ناهد السباعي أنها من عائلة قوية ووالدتها وجدتها أقوياء جدا، مشيرة إلى أنها قامت بتصوير فيلم ومسلسل وتقوم بتصوير فيلم ثاني في الوقت الحالي وتقوم بزراعة أشياء في منزلها وليس لديها وقت كافي لأي شئ آخر.

واضافت "السباعي" ، أنها ليس لديها وقت لفكرة الارتباط في الوقت الحالي، موضحة أن ليس لديها وقت لمقابلة اصدقائها.

وتابعت ناهد السباعي أنها مثلها مثل أي فتاة أخري تريد الزواج وتكوين منزل وحياة كاملة.

واوضحت الفنانة ناهد السباعي أن جدها يكون الفنان فريد شوقي، قائلة "لما انا يبقي جدي فريد شوقي لازم يبقي سقف طموحاتي عالي شوية في الجواز".

مضيفة أن لا يوجد هناك سيدة تستطيع العيش بدون رجل، معلقة "لا طبعا دي سنة الحياة .. ودي طبيعة ربنا خلقنا بيها".

وأشارت ناهد السباعي إلى أنها حاولت الزواج في مرة سابقة ولكنها لم تتوفق في ذلك ولكنها تريد الاستقرار والزواج وعمل حياة كاملة مستقرة.

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن تفاصيل دورها في مسلسل "منورة بأهلها" بالاشتراك مع عدد كبير من النجوم والفنانين الذي لهم ثقل في المجال الفني.

واضافت "السباعي" أن كان هناك أحاديث تقال أنه سوف يكون هناك جزء ثاني للمسلسل ولكن هذا ليس مؤكدا حتي الآن ولكنها تتمني ذلك وبشدة.

وتابعت ناهد السباعي أن المخرج يسري نصر الله يستطيع جيدا ترتيب كل شئ في موقع التصوير، قائلة "اكتر بلاتوه منظم وحلو شوفته في حياتي كلها".

 كشفت الفنانة ناهد السباعي أنها قامت بتصوير مسلسل هبة رجل الغراب وتم عرضه في رمضان من قبل، ولكنها لا تحب أن تقوم بتصوير مسلسل ويعرض في رمضان ولا يكون ناجحاً، قائلة "يا فرحتي اعمل مسلسل يتعرض في رمضان وميبقاش ناجح".

منوهة أن القيام بعمل مسلسل جيد وعرضه في توقيت جيدا علي قناة ذو قيمة هذا طموح كل فنان أو فنانة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن يجب علي الأعمال الفنية أن تقام بشكل صحيح وجيدة حتي تكون مفيدة للجميع.

وتابعت ناهد السباعي أنها تفضل أن تقوم بعمل فني يعرض كل عامين مرة في رمضان، موضحة "انا افضل اني اعمل مسلسل في رمضان اه ورمضان لا .. يعني سنة اه وسنة لا .. عشان الناس تقدر تفرق ما بين مسلسلاتي .. وابقي وحشاهم".

وعلقت الفنانة ناهد السباعي علي حادثة قتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها الطالب محمد عادل، قائلة "اترعبت بصراحة لانه كان في قضيتين قتل وقتها .. قضية نيرة أشرف والمذيعة شيماء جمال".

واضافت "السباعي" أنها شعرت بالخوف من تلك قضايا القتل ولكنها شعرت بالانبساط والفرحة الشديدة تجاة ما فعله قاضي قضية نيرة أشرف لما قاله في تلك القضية قبل النطق بالحكم.

متابعة أنها ليست ضد أن تذاع محاكمة قاتل نيرة أشرف وعرض تنفيذ حكم الاعدام على الهواء أمام الجميع.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي أن هناك أسباب كثيرة للتحرش منها الأمراض النفسية الكثيرة المنتشرة في هذه الفترة، مشيرة إلى أن في الوقت الحالي أصبحت البنات تتحدث وتخرج عن صمتها في تلك الحالة عكس ما كان يحدث قديما.


واوضحت أن هناك بعض الفتيات الذين تعرضوا للتحرش في الأماكن العامة وقاموا بأخذ رد فعل قوي تجاه المتحرش في نفس الوقت تعرضوا لإصابات ليست بسيطة من المتحرش.

ووجهت رسالة للفتيات الذين يتعرضون للتحرش، قائلة "لو عرفتي تاخدي حقك بالقانون يبقي أفضل .. بس اللي تعرف تاخد حقها من غير ما تاذي نفسها تعمل كده".

ووجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا للفنانة ناهد السباعي، قائلا "بتحبي الفنان كاظم الساهر ولا الفنان عمرو دياب ؟".

لترد "السباعي" أنها تحب الفنان عمرو دياب.

ووجه عمرو أديب سؤالا للمرة الثانية لناهد السباعي، قائلا "الفنان محمد منير ولا الفنان عمرو دياب ؟"، لتجيب الأخري أنها تحب الفنان محمد منير أكثر من عمرو دياب.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي أن لديها حيوانات في المنزل وحيوانات خارج المنزل، مشيرة إلى أنها لديها كلبين وبغبغان في المنزل.

واضافت "السباعي" أنها تعيش في منطقة زراعية صحراوية وتضع دائما طعام للكلاب التي في الشارع، مشيرة إلى أنها تربي ثعلب ولكن يعيش خارج منزلها وتضع له الطعام بشكل دائم.

وتابعت ناهد السباعي أن هذا الثعلب متواجد دائما حول المنزل الخاص بها، ولا يهرب عندما يجدها ولكنه يقف أمامها.