صورة الإعلان عن انطلاق فعاليات المؤتمر الدوليّ "قضايا الإعلام الجديد"

الإعلان عن انطلاق فعاليات المؤتمر الدوليّ "قضايا الإعلام الجديد"
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أعلن منسق عام المؤتمرات في اتحاد الجامعات الأفروأسيوية، والمتحدث باسم المؤتمر الدوليّ "قضايا الإعلام الجديد" محمد عبد العزيز، اليوم السبت، عن انطلاق فعاليات المؤتمر الدوليّ تحت عنوان "الإعلام الجديد ودوره في تعزيز الأمن المحتمعي والتنمية الاقتصادية" مساء غد الأحد.

وأوضح عبد العزيز في تصريحٍ صدر عنه، أنّ المؤتمر الذي ينظمه اتحاد الجامعات الأفروآسيوية بالتعاون مع جامعة محمد الخامس ممثلة في كلية العلوم القانونية واتحاد قيادات المرأة العربية، ومجموعة "أكوا" للتكنولوجيا والتعليم، سينعقد على مدار يومين، وتُعقد ست جلسات علمية تتناول ثلاثين بحثًا علميًا بحضور أكثر من مئة عالم وعالمة من ١٢ دولة حول العالم.

وأشار إلى أنّه سيفتتح المؤتمر رئيس الهيئة العليا للتعليم في باكستان، ورئيس اتحاد الجامعات أ.د مختار أحمد، ويليه رئيس اللجنة العليا المنظمة، وعميد كلية العلوم القانونية أ. د الفريد باشا، ثم كلمة أمين عام المؤتمر ورئيس لجنة الإعلام باتحاد الجامعات أ.د عبد الكريم الوزان.

وذكر أنّه سيتحدث في المؤتمر نيابةً عن الباحثين أ.د أمين منصور وافي أستاذ الصحافة في الجامعة الإسلامية بغزّة، ويقدم  حفل الافتتاح د. ماجدة محمود كبير مراسلي التلفزيون المصري – رئيس اللجنة الإعلامية للمؤتمر.

ولفت عبد العزيز إلى أنّ الجلسة الأولى يرأسها أ.د.طارق الميرغني، ومقرر اللجنة الاعلامية د. ماجدة محمود، وسيتم مناقشة خمسة أبحاث علمية مهمة في قضايا الإعلام ، في حين أنّه سيترأس الجلسة الثانية أ. د عبد الكريم الوزان، ومقرر اللجنه الثانيه أ.د. نجوى أبو هيبه، وسيتم مناقشة خمسة أبحاث أخرى.

ودعا الباحثين حول العالم، لمتابعة أعمال المؤتمر، وذلك لأهمية مخرجاته في مرحلة التحول التي يعيشها العالم .

الإعلان عن انطلاق فعاليات المؤتمر الدوليّ "قضايا الإعلام الجديد"