ميرهان حسين

ميرهان حسين: جلسات التصوير على البحر جابتلي عروض زواج كتير

ميرهان حسين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة ميرهان حسين، سر إطلالتها الصيفية التي تميزت بها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من عروض الزواج بعد نشر هذه الصور.

وقالت ميرهان حسين، خلال لقائها ببرنامج عرب وود، إنها تفضل فصل الصيف لأنها تستمتع بوقتها خلاله، مضيفة: أنا بحب الصيف أوي وبحب البحر  جدًا وبحب الصور.

وأوضحت ميرهان حسين: بحب أيضا استمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جبتلي عروض زواج كتير أوي.

ودائما ما تتصدر ميرهان حسين، محركات البحث على جوجل بعد كل جلسة تصوير، حيث تظهر من خلالها بالعديد من الإطلالات الصيفية المختلفة، وتنال إعجاب الملايين من متابعيها.

مسلسل الونش

ويشار إلى أن ميرهان حسين تشارك في مسلسل الونش، بطولة الفنان محمد رجب، ومن المقرر طرحه قريبا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.

وقالت ميرهان حسين في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رجب للمرة الثالثة على التوالي، كما تتمنى أن يحققا نجاحات مثل أعمالهما الماضية، والتي أشاد بها الجمهور.

أعمال ميرهان حسين 
ويذكر أن ميرهان حسين، شاركت في مسلسل أنا وهي، وحققت من خلاله نجاحًا ساحقا، حيث دارت أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول المشكلات النفسية، حيث إن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية.

وضم مسلسل أنا وهي، العديد من الفنانين، منهم، أشرف عبد الباقي، هنا الزاهد، أحمد حاتم، ميرهان حسين، محمود البزاوي، سليمان عيد وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز.