الشرطة المجتمعية تُنهي خلافات مالية وأسرية في محافظتي الوسطى ورفح

خلاف مالي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت دائرة الشرطة المجتمعية بمحافظتي الوسطى ورفح في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، أنها تمكنت من إنهاء عدد من قضايا الخلافات الأسرية والمالية الواردة إليها من المواطنين أو المحالة إليها من النيابة العامة.

وأوضحت في بيان صحفي أصدرته اليوم، أنها أنهت ثلاثة خلافات مالية بقيمة 40 ألف شيكل بمحافظتي رفح والوسطى، كما أنهت خلافاً مالياً بقيمة 24 ألف شيكل حول معاملة كفالة بنكية، بعد استقبال شكوى محالة من النيابة العامة وقامت بإحضار الطرفين وتوصلت معهما لحل بتقسيط المبلغ وتحرير تنازل حسب الأصول.

ومن جانبه، أفاد مدير الشرطة المجتمعية برفح الرائد كمال البنا، بأن أقسامهم المنتشرة في المحافظة أنهت بالحلول الودية 7 شكاوى أسرية، وذلك بعد استدعاء أطرافها والجلوس معهم، والاستماع لهم، وعرض الحلول المناسبة التي تحفظ علاقاتهم وتحفظ النسيج المجتمعي.

كما وأنهت الشرطة المجتمعية في قسم دير البلح بالمحافظة الوسطى خلافاً مالياً بين اثنين من المواطنين على حقوق مالية بينهما بقيمة 14 ألف شيكل.

وأشارت إلى أنها تلقت شكوى تفيد بوجود خلافات مالية عالقة منذ سبع سنوات ، حيث قامت بإحضار الطرفين والاتفاق على إنهاء الخلاف بتسديد المبلغ المستحق وعليه تم تنازل المشتكي عن شكواه.