بعد انفصالهما... مشاهدة شاكيرا وبيكيه معاً

شاكيرا وبكيه
حجم الخط

وكالة خبر

اجتمعت النجمة الكولومبية شاكيرا بحبيبها السابق نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه في مدينة فالنسيا الإسبانيّة يوم الخميس لتشجيع ابنهما ميلان خلال مباراة كرة المضرب.

شاكيرا7.jpeg
وكانت مصادر مقرّبة من الطرفين قد أشارت في وقت سابق إلى أنهما يحاولان الإبقاء على علاقة صداقة بينهما من أجل مصلحة طفليهما، ميلان (9 أعوام) وساشا (7 أعوام).

شاكيرا8.jpeg
إّلا أنّه رغم تواجدهما معاً في نفس المكان، لم يجلس الثنائي إلى جانب بعضهما البعض، بل أبقيا على مسافة حذرة بينهما.

 

 

وفيما جلسا في مكانين مختلفين، تنقّل ابنهما ساشا بينهما إذ تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط صور له مع كلا والديه.

 

ومنذ انفصالهما، تُعدّ هذه ثالث مرّة يجتمعا فيها من أجل حضور مباراة ابنهما. والعامل الجامع بين هذه المباراة الثلاث هو جلوسهما بعيدين من بعضهما البعض.

 

وكانت شاكيرا خلال الشهر الفائت قد تحدّثت للمرّة الأولى في مقابلة حصريّة مع مجلّة Elle عن حياتها بعد إعلان خبر انفصالها عن بيكيه بعد علاقة دامت 12 عاماً. وأكّدت المغنيّة أنّ الانفصال "كان صعباً عليها وعلى أطفالها بشكل لا يصدّق".

وكشفت المغنيّة أنّه خلال علاقتهما، وجب على أحدهما التضحية مصيفة: "لهذا قدّمت التضحية، وبذلت الكثير من الجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني، وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرّفاً قائماً على الحبّ".

شاكيرا1.jpeg
شاكيرا6.jpeg
وأشارت شاكيرا إلى أنّه بغضّ النظر عن الطريقة التي انتهت بها الأمور أو طبيعة مشاعرها هي وبيكيه تجاه بعضهما بعد الانفصال، يبقى الأخير أب طفليها.

وتابعت: "هذا بغضّ النظر عن الطريقة التي انتهت بها الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال".