طقس فلسطين.. تعرّف على فرص سقوط الأمطار خلال الأيام القادمة

طقس فلسطين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

توقّعت دائرة الأرصاد الجوية، أنّ يكون الجو، الليلة، غائمًا جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في بقية المناطق، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط مع ارتفاع الموج.

وغدًا السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا معتدل نهارًا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط مع ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا معتدل نهارًا بارد ليلاً خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، والبحر خفيف إلى متوسط مع ارتفاع الموج.

ويوم الإثنين، يكون الجو باردًا نسبيًا خلال ساعات النهار في المناطق الجبلية، ومعتدل في بقية المناطق، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات لتصبح أدنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق، مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا، والبحر متوسط مع ارتفاع الموج.