تفاصيل لقاء مجدلاني مع سفير الأردن لدى فلسطين

أحمد مجدلاني.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، مع سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى فلسطين عصام البدور بمدينة رام الله.

وأطلع مجدلاني خلال اللقاء السفير البدور، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وما تشهده من تصعيد إسرائيلي خطير، واستهداف متواصل للمدن الفلسطينية.

وتمنى مجدلاني، للسفير البدور التوفيق والنجاح في مهمته في بلده الثاني فلسطين، مثمناً عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والحرص الدائم على التنسيق المشترك في كافة القضايا.

وأثنى، على دور الأردن ملكًا وحكومة وشعبًا في الدفاع عن القضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس، وعن حقوق شعبنا في كافة المحافل الدولية.

وأكد على أنّ الأولوية تتمثل بإعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية على الأجندة الدولية والالتزام بقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية، ودعوة المجتمع الدولي للخروح عن حالة الصمت واتخاذ ما يلزم من إجراءات ضد دولة الاحتلال.

ومن جانبه، أشار السفير البدور للعلاقات الاخوية بين المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين، ودور المملكة في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، ورفضها لكل الإجراءات الاحتلالية في القدس.