المقاومة الوطنية تخرج دورة عسكرية متخصصة لوحداتها في رفح

45
حجم الخط

بحضور عدد كبير من قيادة الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري "كتائب المقاومة الوطنية"، نظمت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حفل تخريج دورة عسكرية متخصصة لوحداتها القتالية في "كتيبة الشهداء" بموقعها في رفح جنوب قطاع غزة.

وتخلل حفل تخريج الدورة الذي حضره قيادات الجبهة السياسية والعسكرية عرض العديد من التدريبات المتخصصة، وتجسيد اقتحام مواقع العدو وتفجير عبوات ناسفة والفنون القتالية واستخدام أدوات قتالية ودفاعية بأساليب شتى.

وحيا عضو المكتب السياسي للجبهة زياد جرغون، الوحدات القتالية المشاركة في الدورة، أبناء كتائب المقاومة الوطنية الذين يواصلون ليلا نهاراً في تطوير قدراتهم القتالية وأداءهم العسكري.

وأكد على ضرورة مواصلة هذه التدريبات التي تبرز التقدم لمقاتلي كتائب المقاومة الوطنية، مؤكدًا أن الكتائب ستستمر في خطها النضالي والكفاحي على طريق العمليات الفدائية والقتالية حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين.

وشدد جرغون على أن شعبنا مصمم على استمرار انتفاضة القدس وتوسيع دائرة الاشتباك مع الاحتلال على طريق الانتفاضة الشاملة لإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس العربية.