أمام مقر هيئة التأمين والمعاشات

بالفيديو: الموظفون المقطوعة رواتبهم يُنظمون وقفة بالتزامن مع انعقاد القمة العربية في الجزائر

الموظفون الموظفون المقطوعة رواتبهم يُنظمون وقفة بالتزامن مع انعقاد القمة العربية في الجزائر المقطوعة رواتبهم يُنظمون وقفة بالتزامن مع انعقاد القمة العربية في الجزائر.jpg
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر - سنابل الغول

احتشد العشرات من موظفي السلطة الفلسطينية المقطوعة رواتبهم، اليوم الأربعاء، أمام مقر هيئة التأمين والمعاشات بمدينة غزّة، تزامناً مع انعقاد القمة العربية في الجزائر، للمطالبة باستئناف صرف رواتبهم كونها أحد أبسط حقوقهم.

وردد الموظفون في الوقفة عبارات تُطالب الرئيس محمود عباس بإصدار قرار يقضي بإعادة صرف رواتبهم، من بينها "بدنا حقوقنا ع المكشوف" و"اسمع اسمع يا أبو مازن على حقوقنا ما بنهادن".

وعبّروا في حديثهم لمراسلة وكالة "خبر" عن غضبهم من استمرار سياسة قطع الرواتب، التي هي حق لهم ولعوائلهم، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية بقطاع غزّة، وعدم مقدرة بعضهم على توفير قوت يومهم، ولجوء عدد آخر إلى الهجرة والموت خارج الوطن.

وطالبوا كافة المعنيين بالنظر إلى معاناتهم، كونهم دفعوا ثمناً باهظاً من أجل حماية مؤسسات السلطة الفلسطينية المدنية والعسكرية، مُعتبرين أنَّ انعقاد القمة العربية في الجزائر فرصة لإيصال صوتهم للرئيس عباس والجهات المعنية.