في مسيرة كشفية جابت شوارع غزّة

بالفيديو: التيار الإصلاحي بـ"فتح" يُحيي الذكرى السنوية الـ18 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

الذكرى السنوية الـ18 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

نظَّم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الجمعة، مسيرة كشفية إحياءً للذكرى الثامنة عشر لاستشهاد الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بمشاركة جموع غفيرة من أبناء شعبنا وكوادر وقادة التيار.

وانطلق المسير الكشفي من مفترق السرايا وسط مدينة غزّة، مروراً بشارع الشهداء وصولاً إلى منزل الراحل ياسر عرفات "أبو عمار" قرب منطقة "الميناء"، حيث تجمع الآلاف من أبناء حركة فتح، وقيادات وكوادر تيار الإصلاح الديمقراطي.

وقال أمين سر تيار الإصلاح في حركة فتح - ساحة غزّة، د. صلاح العويصي" "إنَّ عموم أبناء حركة فتح يُطالبون بالكشف عن نتائج التحقيق في ملف اغتيال القائد والرمز الكبير ياسر عرفات بعد مرور 18 عاماً على استشهاده".

وأضاف العويصي، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" على هامش المسير: "آن الأوان لرفع الغطاء عن القتلة الحقيقيين"، مُتسائلاً: "لمصلحة من يتم تغييب لجنة التحقيق في اغتيال أبو عمار عن المشهد؟، خاصةً بعد تسريب أجزاء كبيرة من الإفادات التي حصلت عليها اللجنة".

وتابع العويصي: "رسالتنا اليوم هي التأكيد على دعم الوحدة الوطنية وتوحيد صفوف شعبنا، وذلك للرد على الحكومة الإسرائيلية القادمة التي تُعد الأكثر تطرفاً في اليمين الإسرائيلي".