دينا الشربيني

شاهد: دينا الشربيني تشارك في الفوازير.. وعبدالباسط حمودة يجسد دور الكاهن

دينا الشربيني
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن تقديمها برنامج فوازير؛ ما وضعها في مرمى المقارنات بينها وبين النجمة شريهان، التي اشتهرت بتقديمها البرنامج لسنوات عدة.

دينا الشربيني تشارك في الفوازير

وخلال لقاء لها في إحدى البرامج، كشفت دينا الشربيني أنها بدأت بالفعل تصوير الحلقات الأولى من العمل الكوميدي مع المخرج مجدي الهواري، لافتةً إلى أنها ستقدم في العمل فقرات استعراضية ورقص وغناء، كما سيتضمن مشاهد درامية.

ولم تحسم الشربيني موعد عرض العمل، إذ ليس مؤكدًا مشاركته في موسم رمضان المقبل 2023، لافتةً إلى أنه يحتاج المزيد من الوقت والعمل لإخراجه بطريقة مثالية، بالإضافة إلى انشغالها بأعمال أخرى.

دينا الشربيني

وعن رأيها بهذه التجربة، قالت: "هى مغامرة بلا شك، وقمت بعمل بروفة مع المخرج مجدى الهوارى، لكن لم يتم تحديد الخطوة المقبلة، وأقدم من خلاله رقصا وغناء وتمثيلا فى إطار ترفيهى، أتمنى أن يحالفنى الحظ والتوفيق فيه".

وسيشارك في الفوازير الفنان الكوميدي محمد ثروت، بالإضافة إلى الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، الذي سيلعب دور "كاهن" يتنبأ بالأحداث المستقبلية، ومن المقرر أن يقدم عددًا من الأغاني التي تناسب الأحداث.

دينا الشربيني

دينا الشربيني تشارك في "كامل العدد"

على صعيد آخر، تستعد الشربيني لتصوير مسلسل "كامل العدد"، الذي من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان، وهو من إخراج خالد الحلفاوى، وتأليف يسر طاهر ورنا أبوريش، وإنتاج جمال سنان.

وتحدَّثت الشربيني عن تجربتها بالمشاركة في المسلسل، الذي يتألف من 15 حلقة، وقالت: "العمل تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة لى، أحداثه مكثفة فى إطار لايت كوميدى، وقررت أن أتجنب أعمال الـ30 حلقة فى المستقبل، لأن أحداثها تعتمد على المط والتطويل، بعد نصف الحلقات الناس بتزهق، مش حابة أعمل مسلسل 30 حلقة مرة ثانية".

وتابعت معربة عن سعادتها بالعمل مع شريف سلامة: "لأول مرة أتعاون مع شريف سلامة، مبسوطة جدًا بالعمل معه، بالإضافة للنجمة إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، أحمد جمال سعيد".