إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم

شاهد: إيمي سمير غانم تهاجم منتقدي شكل ابنة شقيقتها.. "ربنا يتولانا من غلاستك"

إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ترفض الفنانة المصرية دنيا سمير غانم إظهار ابنتها كايلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حماية لخصوصيتها، لكنها قررت تقديمها للجمهور  على خشبة المسرح بعد الانتهاء من عرض مسرحيتها "أنستونا".

دنيا سمير غانم تظهر ابنتها لأول مرة

وقفت كايلا إلى جانب والدتها دنيا سمير غانم ممسكة بيدها لإلقاء التحية على الجماهير بعد انتهاء العرض إلى جانب نجوم العمل، حيث أطلَّت مرتديةً تيشيرت باللون الوردي نسَّقته مع بنطال أسود وحذاء رياضي أبيض، بينما سرَّحت شعرها على شكل جديلة منخفضة.

دنيا سمير غانم

إيمي سمير غانم تهاجم منتقدي ابنة شقيقتها دنيا

ورغم الإشادة الكبيرة التي حصلت عليها الطفلة في أو ظهور لها، لكن لا بد من ظهور مجموعة من المتنمرين الذين انتقدوا شكلها، وهو أمر لم تتهاون الفنانة إيمي سمير غانم في الرد عليه، معبِّرةً عن غضبها واستيائها من تصرف مسيء وغير إنساني.

ردَّت إيمي على متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا المزيد من الأطفال، حيث كتب لها بنبرة غاضبة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل".

إيمي سمير غانم

في حين انتقدت أخرى شكل كايلا، قائلة: "شكلها وحش زي امها مخدتش حلاوة أبوها"، وردَّت عليها إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله".

دنيا سمير غانم

وردت الفنانة على متابعة سخرت من كايلا، مُشيرةً إلى أن ذلك حرية شخصية، وكتبت: "دي حرية شخصية إحنا حرين في حياتنا حد اتدخل في اختيار اسم أولادك"؟".

وانتقدت إحداهن تخبئة دنيا صورة ابنتها، وإخفاء إيمي حملها، لترد الأخيرة: ""والله مالكيش فيه نحط، نخبي، نأكل، نشرب، أبويا يموت، أمي تموت، أنا أموت مالكيش فيه يا نجوى وربنا يتولانا من غلاستك وغلاسة كلامك".