بعضها موجه لحكومة نتنياهو

 فتح لـ"خبر": مهرجان إيقاد شعلة الانطلاقة الـ58 سيتضمن رسائل مختلفة

مهرجان حركة فتح في غزة
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

قال الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزّة، منذر الحايك، إنَّ حركته ستحتفل في ذكرى الانطلاقة الـ 58 بساحة الكتيبة في مدينة غزّة، في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم السبت، مُنوهاً إلى أنَّه سيتم إيقاد الشعلة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأضاف الحايك، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": "إنَّ المهرجان سيتخلله كلمة رئيسية لعضو اللجنة المركزية أحمد حلس، والتي ستحمل عدة رسائل لجهات مختلفة"، مُردفاً: "الحشد الجماهيري الذي سيحضر في ساحة الكتيبة، سيحمل رسائل باتجاه دعم أهلنا في الضفة الغربية ومقاتلينا في نابلس وجنين وكذلك المرابطين والمرابطات في مدينة القدس المحتلة".

وأكمل: "سيتضمن المهرجان كلمة رئيسية يتخللها رسائل موجهة لحكومة نتنياهو، والتي ستؤكد على استمرار حركة فتح في المواجهة والتحدي والتصدي"، مُستدركاً: "كما أفشلنا صفقة القرن سنُفشل مشروع حكومة نتنياهو ومشروعها التصفوي المتعلق بالمدينة المقدسة وضم أراضي الضفة الغربية".

وأشار إلى أنَّ الرئيس محمود عباس سيقوم بإيقاد شعلة الانطلاقة الساعة الخامسة من مساء اليوم في مدينة رام الله، مُبيّناً أنَّ ذكرى الانطلاقة الـ58 ستكون تحت عنوان "ديمومة الثورة لإقامة الدولة" و"ثورتنا مستمرة حتى نقيم دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس".

وختم الحايك حديثه، بالقول: "إنَّ الحشد الجماهيري الذي سيحضر إلى ساحة الكتيبة مساء اليوم، سيؤكد أنّها أساس المشروع الوطني وأنَّ الجماهير في غزّة ملتفة حول حركة فتح".