غزّة: وفد من التشريعي يقدم واجب العزاء للهلال التركي بضحايا الزلزال المدمر

غزّة: وفد من التشريعي يقدم واجب العزاء للهلال التركي بضحايا الزلزال المدمر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قدّم وفد من المجلس التشريعي بغزّة، اليوم الإثنين، واجب العزاء للهلال الأحمر التركي في القطاع، بضحايا الزلزال المدمر، الذي ضرب الأراضي التركية والسورية الأسبوع الماضي.

وترأس الوفد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، وبحضور النائب عن كتلة فتح البرلمانية أشرف جمعة، ورئيس اللجنة القانونية في المجلس النائب محمد فرج الغول، ورئيس لجنة التربية والقضايا الاجتماعية في المجلس النائب عبد الرحمن الجمل.

بدوره، عبّر بحر عن تضامن المجلس مع تركيا قيادة وبرلمانًا وشعبًا، مُؤكّدًا على أنّ الشعب الفلسطيني بكل مكوناته آلمه ما جرى في تركيا ويدعو الله أن يرحم الشهداء ويعجل بشفاء المصابين.

وقال: "الشعب الفلسطيني بكل مكوناته يقف مع الشعب التركي الشقيق، ويدعو بالرحمة للشهداء الذين ارتقوا، والشفاء العاجل للجرحى والمصابين، وأن تتعافى تركيا من آثار هذا الزلزال وتتجاوز المحنة بسلام".

من جهته، أشاد مدير الهلال الأحمر التركي في قطاع غزّة فورال جان كورال، بهذه اللفتة الطيبة من رئاسة ونواب المجلس التشريعي، مُعبرًا عن شكره للشعب الفلسطيني على تضامنه مع تركيا وضحايا الزلزال، الأمر الذي يعبر عن صدق مشاعره الأخوية تجاه تركيا وشعبها.