دوري ابطال افريقيا

بالصور.. الترجي يلدغ بلوزداد في عقر داره

corr_434_koo_434488.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

خطف الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه أمام مستضيفه شباب بلوزداد (1-0)، امس السبت، ضمن الجولة الثانية.
ووقع حمدو الهوني على هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

بهذا الفوز، رفع الترجي رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، بينما توقف رصيد الشباب عند 3 نقاط في المركز الثاني.

الشوط الأول شهد أفضلية جزائرية على طول الخط، حيث بسط أشبال الكوكي سيطرتهم على المباراة، ونجحوا في صناعة العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الترجي، لكن محاولاتهم اصطدمت ببراعة الحارس معز بن شريفية.

أخطر فرص المواجهة جاءت في الدقيقة 50 لمصلحة بلوزداد، حيث تلقى دراوي تمريرة من إيوالا على الرواق، قبل أن يطلق قذيفة صاروخية ارتطمت بالعارضة.

رد الترجي جاء بعد مرور 3 دقائق، عبر بن رمضان، الذي تلقى تمريرة من الهوني، قبل أن يتجاوز المدافع بوشار ويسدد كرة أرضية مرت بمحاذاة القائم.

وكاد إيوالا أن يضع بلوزداد في المقدمة عند الدقيقة 70، إثر تمريرة طويلة من بوشار، ليتجاوز الحارس بن شريفية، ويسدد كرة حولها توجاي إلى ركنية، وهي في طريقها إلى الشباك.

المد الهجومي البلوزدادي تواصل، وانطلق إيوالا على الرواق في الدقيقة 72، قبل أن يوزع لأومبا، الذي حول الكرة برأسية صدها حارس الترجي من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 79، مرر غيلان كرة لحمودة، الذي انفرد بالحارس قندوز، لكن تسديدته حولها الأخير إلى ركنية ببراعة كبيرة.

وبعد دقيقة واحدة، قاد الهوني هجوما مرتدا سريعا على الرواق، قبل أن يطلق صاروخية استقرت بالزاوية البعيدة لمرمى الحارس قندوز.

بالصور.. الترجي يلدغ بلوزداد في عقر داره
بالصور.. الترجي يلدغ بلوزداد في عقر داره
بالصور.. الترجي يلدغ بلوزداد في عقر داره