الدوري الانجليزي

بالصور: مانشستر سيتي يُضيق الخناق على آرسنال برباعية في بورنموث

epa_soccer_2023-02_2023-02-25_2023-02-25-10490972_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه بورنموث بنتيجة (4-1)، مساء السبت على ملعب فيتاليتي، بالجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل جوليان ألفاريز (15) وإيرلنج هالاند (29) وفيل فودين (45) وكريس ميفام بالخطأ في مرماه (51) رباعية السيتي، بينما سجل هدف بورنموث جيفرسون ليرما (83).

ورفع السيتي رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الثاني، خلف آرسنال المتصدر بـ57 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 7، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عبر رودريجو مرت بجوار القائم.

وافتتح السيتي التسجيل في الدقيقة 15، حين سدد إيرلنج هالاند كرة في العارضة، وتابعها ألفاريز أمام المرمى بتسديدة في الشباك.

وبحث السيتي عن إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 21، بمتابعة دياز لعرضية من ركنية نفذها فودين، مسددا رأسية مرت بجوار القائم.

ونجح مانشستر سيتي في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 29، بعدما أرسل جوندوجان عرضية وصلت لهالاند الخالي من الرقابة ليسجل في الشباك.

وظهر بورنموث هجوميا بتسديدة من ليرما ذهبت أعلى العارضة، ثم سدد زميله بيلينج كرة قوية من خارج المنطقة أمسك بها الحارس إديرسون.

ووقع السيتي على الهدف الثالث بعدما أخطأ بيلينج في تمريرة الكرة، ليفتكها فودين وينفرد بالحارس ويسدد في الشباك، لينتهي الشوط الأول (3-0).

وتواصل مهرجان أهداف السيتي مع بداية الشوط الثاني بإضافة الهدف الرابع بالدقيقة 51، بعدما سدد ألفاريز كرة قوية اصطدمت بميفام وسكنت الشباك.

وحاول أكي تدوين اسمه في قائمة المسجلين بتسديدة تصدى لها نيتو، ثم ظهر النجم الهولندي مرة أخرى حين ذهبت كرته بعيدا عن المرمى.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى ظهر البديل جوميز، بتسديدة من خارج المنطقة اصطدمت بدفاع بورنموث، وعلت العارضة بقليل.

ونجح بورنموث في التسجيل بالدقيقة 83، بعدما أخطأ دياز في إبعاد كرة أرضية داخل المنطقة، ليتابعها ليرما بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وتوغل أنتوني في الجانب الأيسر مسددا كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، ورد عليه جوميز بتسديدة من خارج المنطقة ذهبت بعيدا عن المرمى.

ونفذ محرز مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مسددا كرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السيتي (4-1).

بالصور: مانشستر سيتي يُضيق الخناق على آرسنال برباعية في بورنموث
بالصور: مانشستر سيتي يُضيق الخناق على آرسنال برباعية في بورنموث
بالصور: مانشستر سيتي يُضيق الخناق على آرسنال برباعية في بورنموث