"المجموعة الإعلامية الفلسطينية" تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة غزّة

المجموعة الإعلامية الفلسطينية تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

استقبل رئيس مجلس إدارة المجموعة الإعلامية الفلسطينية، الأستاذ حسن المدهون، رئيس قسم الإعلام بجامعة غزة الدكتور رائد خضر، والأستاذ موفق الكفارنة المحاضر في الجامعة.

وكان إلى جانب رئيس مجلس الإدارة في الاستقبال؛ نائب الرئيس الأستاذة نعوم السقا، والمختص بالإعلام الدولي الأستاذ سعود أبو رمضان، ومدير أكاديمية التدريب الإعلامي الأستاذ محمد البرعي.

وناقشت الزيارة مجموعة من القضايا في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين، والتي كان أبرزها العمل المشترك في أكاديمية التدريب الإعلامي وتوظيفها للتدريب العملي الخاص بطلبة قسم الإعلام، إلى جانب إتاحة الفرص لطلبة الجامعة من الانضمام لطاقم عمل قناة طيف .. قناة المرأة الفلسطينية.

بدوره، رحّب المدهون، بهذه الزيارة القيمة التي حملت في طياتها العديد من القضايا الهامة، مُشيداً بالمكانة الكبيرة لجامعة غزة بين المؤسسات التعليمية في فلسطين.

كما أبدى استعداده لأي تعاونٍ مشترك بين الجانبين في سبيل تطوير العمل وتجويده، وتسخير كافة الإمكانات للارتقاء بطلبة وخريجي قسم الإعلام بجامعة غزة.

بدوره، أكّد خضر سعي الجامعة المستمر لبناء علاقات متينة مع المؤسسات الإعلامية الفاعلة، شاكراً المجموعة الإعلامية الفلسطينية على الدور الرائد الذي تقدمه في خدمة المؤسسات التعليمية سعياً منها للمساهمة في تمكين طلبة الإعلام وتأهيلهم لسوق العمل من خلال التدريب العملي داخل استديوهات المجموعة.

وفي ختام الزيارة شكر المدهون قسم الإعلام في جامعة غزة على زيارتهم المهمة، مُتمنياً للمسيرة الأكاديمية في الجامعة المزيد من التقدم والازدهار.