والبالغ عددها 30 مسجد

أوقاف غزّة تُعلن أسماء المساجد التي ستُحيي صلاة التراويح بجزءٍ كامل يوميًا 

أوقاف غزّة تُعلن أسماء المساجد التي ستُحيي صلاة التراويح بجزءٍ كامل يوميًا 
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بغزّة، اليوم الأربعاء، عن أسماء المساجد التي ستحيي صلاة التراويح بجزءٍ كامل يوميًا، والبالغ عددها 30 مسجد مركزي في كافة محافظات القطاع.

وقالت الوزارة في بيانٍ ورد وكالة "خبر" نسخةً عنه: "تم اختيار عدد من المساجد المركزية للقيام بجزء من القرآن الكريم يوميًّا في صلاة التراويح، وذلك تلبيةً لرغبة المُصلّين، وتم تعيين أئمة لهذا الأمر".

وأشارت إلى أنّها أعلنت عن أئمة التراويح في المساجد، وأسماؤهم على تطبيق مسجدي، الذي أطلقته الوزارة على الرابط الآتي: https://cutt.ly/rSQzt9K، مُبيّنةً أنّها وفّرت جملة من الخدمات على التطبيق، لمعرفة أئمة التراويح والمساجد القريبة.

وفيما يلي أسماء المساجد التستُحيي ي صلاة التراويح بجزء كامل يوميًا:

بمدينة رفح: مسجد التوحيد، وعباد الرحمن في حي الجنينة، والرحمة في منطقة الشابورة، ومسجد السلام في الشابورة، ومسجد بدر في البلد، ومسجد نظام خالد  في تل السلطان.

وفي مدينة خانيونس: مسجد عمر بن الخطاب  في بني سهيلا، ومسجد عباد الرحمن في المعسكر الغربي،  ومسجد النور في السطر الغربي، ومسجد عبدالله بن رواحة في معن.

وفي المحافظة الوسطى: مسجد خالد بن الوليد في دير البلح، ومسجد الإيمان والتقوى في دير البلح، ومسجد حمزة بن عبد المطلب في دير البلح، ومسجد أحمد ياسين في المغازي، ومسجد الشهيد في البريج، ومسجد مصعب بن عمير في البريج، ومسجد الهدى  في جحر الديك، ومسجد الفاروق الحرثاني في النصيرات، ومسجد  بلال بن رباح في المغراقة، ومسجد القسام في النصيرات، ومسجد شهداء المصنع في النصيرات.

وفي مدينة غزّة: مسجد أبو حصيرة في مخيم الشاطئ، ومسجد الصحابة في منطقة الصحابة، ومسجد الرحمة في حي الصبرة، ومسجد الحساينة في حي الرمال/ الميناء.

وفي شمال غزّة: مسجد العمري في جباليا البلد، ومسجد الحق غرب معسكر جباليا، ومسجد العجمي في بيت حانون، ومسجد الهدى والنور في منطقة العامودي/ مشروع امر.