قصة حب محفوفة بالوجع تجمع بين نادين نجيم وقصي خولي

واخيرا
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

انطلقت احداث مسلسل "وأخيراً" الذي يجمع بين النجمة اللبنانية نادين نجيم والنجم السوري قصي خولي بأحداث لقصة حب ولدت في أحد الأحياء العشوائية والفقيرة في بيروت.
قصة حب خيال (نادين نجيم) وياقوت (قصي خولي) ولدت بعد أن أنقذ كلاهما الآخر، حيث تخلّيا عن ماضيهما الأسود، للعيش بطريقة نظيفة بالرغم في ظل تشويش أفراد عصابات الحي الذين يتزعمهم الشاب الطائش وديع الذي يعيش بدوره قصة حب من طرف واحد مع نادين نجيم.

وخيال هي شابة مكتومة القيد، رمتها أمها بعد أن أنجبتها فتولت وفاء طربيه تربيتها لتصبح أمها الحقيقة، وكانت خير مثال للأم ما دفع بخيال لوشم عام "1989" على يدها، وهو تاريخ احتضانها لها.
ودون الكشف عن تفاصيل وخبايا حياة خيال، ظهرت أمامنا في مشهد وهي تقرر الانتحار عبر رمي نفسها في البحر قبل أن ينقذها ياقوت.

أما ياقوت فهو سجين سابق أطلق سراحه ويحظى بحب جميع من حوله، باستثناء وديع، والدته النجمة القديرة منى وصف التي ترفض رغبته بالزواج من خيال.

وكما جرت العادة في مسلسلات نادين نجيم وقصي خولي، اختار صناع العمل اتباع بعض المطلحات التي يستخدمها الثنائي والتي يراد لها أن تتصدر الترند وهي "حبيبة هارتي" و"فتت ع براينتي".


يشار إلى أن المسلسل مؤلّف من 15 حلقة فقط وهو من توقيع أسامة ناصر عبيد ومن إنتاج شركة "الصبّاح إخوان" ويُعرَض على منصة "شاهد" و "أم بي سي دراما" إضافة إلى "أم بي سي مصر".
ويشارك في العمل نخبة من الممثلين، أبرزهم: أنجو ريحان، سعيد سرحان، برناديت حديب، وسام صباغ، فيفيان انطونيوس، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود وغيرهم.
وقد غنى تتر المسلسل النجم اللبناني نادر الأتات، والأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع عمر صبّاغ.