إصابات في صفوف الجنود

مجموعات "عرين الأسود" تستهدف بصلياتٍ من الرصاص جيش الاحتلال في حي المخفية بنابلس

مجموعة عرين الاسود
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

أعلنت مجموعات "عرين الأسود"، ليلة الخميس، عن استهدافها لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء اقتحامه لحي المخفية بمدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت أن المجموعات استهدفت جيش الاحتلال صباح الإثنين الماضي الموافق 3 أبريل 2023، مشيرة إلى أنه تم اختراق الطوق الأمني المشدد على المكان وتمكنوا من الوصول إلى جند المشاة في المنطقة والاشتباك معهم واستهدافهم بالرصاص المبارك بشكل مباشر.

وأكدت على أنه تم تحقيق إصابتين في صفوف جيش الاحتلال تم رصدها من قبل العرين، مبينة أنه ارتقى في هذا الاستهداف ابن مجموعات عرين الأسود الشهيد محمد ناصر السعيد.

وجاء في بيان مجموعات "عرين الأسود" التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا. صدق الله العظيم.

توثيق لاستهدافنا جنود الاحتلال في حي المخفية في مدينة نابلس صباح يوم الإثنين 3 أبريل 2023 من قِبَل مجموعة من مقاتلين عرين الأسود، إذ أن جنود العرين وبعون الله قد تمكنوا من إختراق الطوق الامني المشدد على المكان واستطاعوا الوصول الى جند المشاة في المنطقة والاشتباك معهم واستهدافهم بالرصاص المبارك بشكل مباشر.

ومن مخرجات هذا الاستهداف تحقيق اصابتين في صفوف جنود الاحتلال تم رصدها من قبل مجموعاتنا، كما أرتقى في هذا الاستهداف إبن مجموعات عرين الأسود الشهيد المقبل المشتبك محمد ناصر السعيد.

إخوتكم مجموعات عرين الأسود.