ضرب نار الحلقة 16... المواجهة الأولى بين مهرة وجابر بالسلاح

مسلسل ضرب نار
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تصدرت الحلقة الـ16 من مسلسل ضرب نار من بطولة كلًا من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وماجد المصري، الترند على محرك البحث "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يشارك في السباق الرمضاني هذا العام 2023.

 

وشهدت الحلقة الـ السادسة عشر من المسلسل، العديد من الأحداث والمواجهات التي كان ينتظرها الجمهور .

وشهدت الحلقة وصول "جابر" الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي الوصول لـ "سحر" التي تقدمها الفنانة مها نصار، الذي قام بسؤالها عن مكان "مهرة" التي تجسد دورها الفنانة ياسمين عبد العزيز، لكنها تخبره بأنها سافرت لأمريكا هى وأخواتها .

ورفض جابر تصديق سحر وقام بالتعدي عليها بالضرب حتى قالت له إن مهرة تزوجت من رجل أخر غني وانجبت منه ولدًا ونصحته بألا يتعرض لها، لأنه رجل صعيدي ويتفهم أنها إمراة متزوجة .

وينفعل جابر على سحر ويهددها بالسلاح حتى تخبره أنها ستبلغه عن مكان مهرة الذي تعيش فيه الآن هي وإخواتها .

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة والشيقة والعديد من القفزات المهمة في المسلسل، حيث بدأت الحلقة بمرور الأحداث سريعًا حيث انتقلنا بالزمن بعد 5 سنوات، حيث أن كبر حسن، وانغمس شقيق مهرة طريق الإدمان وأصبح مدمن كوكايين، وانحرفت شقيقتها حيث أصبحت تسهر كثيرًا وتشرب الخمور .

وشهدت الحلقة خروج " جابر" الذي يجسده الفنان أحمد العوضي بعد مرور 5 سنوات، وعند خروجه يجد سارة في انتظاره ويكتشف أنها خاصةً بأنور باشا والذي يجسد دوره الفنان أحمد بدير، حيث يذهب جابر لشبرا للبحث عن زوجته مهرة، حيث فور وصوله لمنزل مهرة ولكنه لم يجد أحدًا هناك لتخرج له زينة منصور ويخبرها بأنها تقوم بإخباره بمكان زهرة، ولكنها تخبره بأن سحر هي الوحيد التي تعرف مكان مهرة فقط .

وشهدت الحلقة بزواج " مهرة" التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز من "زيدان" والذي يجسده الفنان ماجد المصري، بعد ولادة طفلها " حسن"، لكي يستطيع تسجيل اسم طفلها على اسمه، وذلك في حضور أشقاءها واثنين من أصدقاءها . وأراد زيدان أن يهادي مهرة عقدًا من الألماظ، حيث أن مهرة رفضت قلع قلادة جابر الأثرية، حيث اوهمته أنها قلادة خاصة بوالدتها الراحلة، ليقوم بتلبيسها العقد فوق عقد جابر .

إخفاء الطفل

وقام زيدان بإخبار مهرة بضرورة إخفاء ابنها على الأقل لمدة عام، وذلك بعد تسمية الطفل باسمه، لأن زواجهما ما زال حديثًا، فضلًا عن معرفة " يمنى" التي تجسدها هدى الأتربي بزواج زيدان عليها وغضبها من ذلك الخبر ، ومن ثم تسافر مهرة مع زوجها لمدة شهر بعد زواجها.