الكشف عن طبيعة الدوام الحكومي

تعليق الدوام المدرسي في غزّة بسبب العدوان "الإسرائيلي" وتأجيل اختبارات التوظيف

قصف غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزّة، فجر اليوم الثلاثاء، عن تعليق الدوام للمؤسسات التعليمية، وتأجيل اختبارات الوظائف التعليمية المقررة اليوم حتى إشعارٍ آخر، وذلك في ضوء عدوان الاحتلال على قطاع غزّة.

وقال رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزّة، سلامة معروف: "إنّه سيتم تعطيل الدوام في المؤسسات التعليمية وتأجيل اختبارات الوظائف بسبب عدوان الاحتلال على قطاع غزّة، فيما سيكون دوام المؤسسات الحكومية بالحد الأدنى وفق تعليمات رئيس المؤسسة".

وأضاف: "سيكون الدوام في باقي المؤسسات الحكومية، بالحد الأدنى وفق تعليمات رئيس المؤسسة، بما يُحقق تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، وضمان الحفاظ على القيام بالدور المطلوب".

كما أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" في غزة، عن تعليق الدراسة وإغلاق المدارس ومركزي تدريب غزّة وخانيونس اليوم الثلاثاء 9/5/2023، وذلك نظراً للظروف الحالية و حفاظاً على سلامة الطلاب والموظفين.

واُستشهد عدد من المواطنين، فجر اليوم الثلاثاء، جراء قصف نفذته طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" بشكلٍ مفاجئ طال منازل مدنية وأهداف مختلفة في محافظات قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بوصول 9 شهداء إلى مشافي قطاع غزّة، جراء سلسلة غارات "إسرائيلية" استهدفت منازل وشقق سكنية ومواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في محافظة رفح، إضافة إلى شقة سكنية وسط مدينة غزّة، بالإضافة إلى عدة استهدافات في محافظة خانيونس.