الهندي: سرايا القدس خرجت من المعركة أكثر ترابطًا ووحدة مع  الغرفة المشتركة

محمد الهندي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال مسؤول الدائرة السياسية في حركة الجهاد الاسلامي محمد الهندي، اليوم الجمعة، "إنّ سرايا القدس تصدت بكل قوة وأخذت على عاتقها واجب المواجهة والرد ليس لأيام وإنما لأسابيع.

وأكّد الهندي على أنّ سرايا القدس خرجت من هذه المعركة أكثر ترابطًا ووحدة، وتنسيقًا مع غرفة العمليات المشتركة، لافتاً إلى إلى أنّ  صواريخ العدو حولت قادة سرايا القدس إلى رموز وطنية بطلة يفخر بها الشعب الفلسطيني بكل فصائله. 

وأضاف في كلمةٍ له  مهرجان "ثأر الأحرار" في ساحة الكتيبة بغزة: "أنّ شعبنا لم يتأخر في تقديم الواجب والتضحيات، لنقف اليوم بعزة وكرامة لنقول إن الشهداء هم ملح الأرض". 

وتابع الهندي: "إنّ المقاومة بالوحدة الوطنية ستحقق مزيد من الانجازات، لذلك نحن نتمسك بالوحدة وندعو لها"، موضحًا أنّ العدو الإسرائيلي حاول أن يكسر وحدة شعبنا ومقاومتنا.

ونوه إلى انّ الاحتلال حاول تهديد حماس ليبث رسالة فرقة بين شعبنا وفصائلنا، لكن الوحدة الفلسطينية أفشلت هذه التهديدات"، مشددًا على أن سرايا القدس تصدت بكل قوة وأخذت على عاتقها واجب المواجهة والرد ليس لأيام وإنما لأسابيع.

أكمل الهندي: "إنّ العدو قصف البيوت الآمنة لاغتيال قادة سرايا القدس، لافتاً إلى انّ الاحتلال من وراء هذه الجريمة الغادرة يحاول استعادة الردع المفقود.

وأكد أن الكيان الصهيوني لا يستطيع مواجهة غزة، لافتًا أنه منذ اليوم الأول بعث يستجدي وقف إطلاق النار، موضحًا أنّ معركة ثأر الأحرار سنبني عليها جولات قادمة وانتصار بإذن الله" .

وأردف: "قد يتساءل البعض ما هو الضمان لاتفاق وقف إطلاق النار؟ نقول بوضوح إن الكيان الصهيوني لا يقيم اعتبارًا لاتفاق ولا لوثيقة، ولا تقيم اعتبارًا لأي جهة كانت، والضمان هو وحدتنا وقوتنا التي تمنع العدو من تحقيق أي إنجازات". 

واختتم الهندي حديثه بالقول: "إنّ الشعب الفلسطيني والمقاومة يخوضان صراعاً طويلاً ومفتوحاً مع الاحتلال وأعوانه".