الممثلة يسرا الجديدي: الموهبة وحدها لا تكفي لتحقيق النجاح

الممثلة يسرا الجديدي الموهبة وحدها لاتكفي لتحقيق النجاح
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

اعتبرت النجمة التونسية، يسرا الجديدي، التي خطفت الأنظار في شهر رمضان في مسلسل "الأجهر"، أنَّ الموهبة ليست شرطاً أساسياً لتحقيق الشهرة والنجومية إذا غاب التكوين والدراسة الأكاديمية.

وقالت الممثلة يسرا الجديدي، في تصريحٍ وصل وكالة "خبر": "إنَّ التكوين والدراسة وتوفر الموهبة وحب المهنة عناصر أساسية لتحقيق النجاح الفني وطرق أبواب الشهرة والنجومية"، مُشيرة إلى أنّها دخلت عالم الفن والتمثيل بفضل الفرصة الذهبية التي حصلت عليها في فيلم قصير تونسي عام 2015، والذي  ساعدها كثيراً في شق طريقها بعد سنوات من المسرح المدرسي وبعدها الجامعي مع العديد من الدراسات والورشات التي جعلت منها اليوم ممثلة تستحق الإشادة والتقدير من القريب والبعيد.

وأوضحت يسرا الجديدي، أنّها لا تجد صعوبة في التنوع  بين النوعين الهزلي والدرامي، مُضيفةً: "الفنان المحنك هو من ينجح في تغيير الأدوار وتقمص الشخصيات المختلفة".

وفي سياق متصل، لم تُخفي يسرا الجديدي، حبها الكبير للأدوار المركبة التي تحتاج جهداً أكبر من الممثل، حتى يصل إلى ذروة العطاء وتفجير الطاقة الإبداعية.

وفي حديثها عن طريقة تعاملها مع "السيناريوهات"، قالت: "إنّها تختار بدقة الدور الذي يعرض عليها، وأنّه بإمكانها الإعتذار عن المشاركة في أعمال فنية إذا لم تقتنع بالسيناريو، لأنّها ترى أنّ المهم ليس الظهور بل العمل الذي يظهر به الفنان لجمهوره والمتابعين".