الدوري الايطالي

بالصور: إنتر يسقط أتالانتا.. ويضمن التأهل لدوري الأبطال

afp_20230527_20230527-afp_33ge6gz_afp.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق إنتر ميلان فوزا ثمينا على حساب أتالانتا بنتيجة (3-2)، مساء السبت على ملعب سان سيرو، في الجولة 37 من الدوري الإيطالي.سجل روميلو لوكاكو "1" ونيكولو باريلا "3" ولاوتارو مارتينيز "77" ثلاثية الإنتر، فيما أحرز لأتالانتا ماريو بازاليتش "36" ولويس مورييل "90+1".
ورفع إنتر رصيده إلى 69 نقطة وقفز للوصافة ليضمن تأهله لدوري الأبطال في الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد أتالانتا عند 61 نقطة بالمركز الخامس.

وتمكن لوكاكو من تسجيل الهدف الأول بعد 40 ثانية فقط من البداية، حين انفرد روميلو بالمرمى وراوغ الحارس وسدد الكرة في الشباك.

ونجح إنتر في مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عن طريق باريلا، بعد تسديدة من ديماركو تصدى لها سبورتيلو لترتد ويتابعها باريلا بتسديدة بالشباك.

وانطلق أتشيربي بالكرة وسدد كرة ارتطمت بالدفاع وارتدت أمام هاكان كالهانجولو الذي سدد صاروخ بالشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل.

وحصل لوكاكو على ركلة حرة من خارج المنطقة بالجهة اليمنى، سددها ديماركو صاروخية، لكن الحارس سبورتيلو تألق وحولها لركنية.

وانطلق لوكاكو بهجمة مرتدة وسدد في أحضان الحارس، ثم أطلق المهاجم هويلوند تسديدة أرضية قوية تصدى لها حارس النيراتزوري أونانا.

وكان هاكان كالهانجولو قريبا من تسجيل الهدف الثالث من ركلة حرة سددها التركي بتصويبة أرضية صاروخية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لسبورتيلو.

ونجح بازاليتش في تقليص النتيجة لأتالانتا، بعد ركنية نفذت داخل المنطقة، فشل الدفاع في تشتيتها لتصل لماريو الذي أسكنها الشباك أونانا.

ومرر باستوني كرة إلى لوكاكو بالجانب الأيسر داخل المنطقة، ليمررها البلجيكي بعرضية أرضية مرت من أمام لاوتارو وبجوار القائم لخارج الملعب.

وتألق سبورتيلو وحرم هاكان كالهانجولو من تسجيل هدف محقق، بعدما أطلق النجم التركي تصويبة قوية من مسافة بعيدة أبعدها الحارس لركنية. 

ومرر باريلا كرة باتجاه لوكاكو على حدود المنطقة أرسلها إلى لاوتارو الذي أطلق كرة من خارج منطقة الجزاء، وصلت لأحضان سبورتيلو.

وأرسل لوكاكو بينية انفرد على إثرها بروزوفيتش بالمرمى ليمرر كرة على طبق من ذهب للاوتارو الذي هز شباك أتالانتا ليضيف الثالث للإنتر.

وقلص أتالانتا النتيجة عن طريق مورييل الذي سدد ركلة حرة ضربت بالحائط لترتد له مجددا ليصوب صاروخية ضربت العارضة ومرت داخل الشباك.

بالصور: إنتر يسقط أتالانتا.. ويضمن التأهل لدوري الأبطال
بالصور: إنتر يسقط أتالانتا.. ويضمن التأهل لدوري الأبطال
بالصور: إنتر يسقط أتالانتا.. ويضمن التأهل لدوري الأبطال
بالصور: إنتر يسقط أتالانتا.. ويضمن التأهل لدوري الأبطال