شوبير الصغير: صلاح طالبني بترك الأهلي.. وبونو هنأني بعد مباراة الوداد

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ahmed_hassan_fyl5-ubakaeumnf.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تحدث مصطفى شوبير حارس الأهلي، عن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي في القاهرة (2-1)، والتعادل في الدار البيضاء إيابا (1-1).
وكان شوبير قد شارك أساسيا في موقعة الذهاب، لإصابة الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي، وقدم أداء مميزا، قبل أن يخرج من قائمة مواجهة الإياب.

وقال شوبير، في تصريح لبرنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورتس 2: "المدير الفني السويسري مارسيل كولر تحدث معي صباح يوم مباراة الإياب، وشكرني على ما قدمته في الذهاب".

وأضاف: "أخبرني كولر أن الشناوي أصبح جاهزا لحراسة الفريق، وعلي لطفي سيكون على دكة البدلاء، وأبلغته باحترام هذه القرارات، بل ودعمها".

 

وزاد: "لقطة الشناوي معي وإهدائي الميدالية الذهبية، جاء لأن مسؤولي الكاف حددوا 27 فردا من الفريق (جهاز فني ولاعبين) بالتواجد على منصة التتويج، وما فعله الشناوي أسعدني كثيرا".
 

وتابع: "محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، شجعني بقوة على ترك الأهلي وخوض تجربة الاحتراف أكثر من مرة منذ الصغر".

وواصل: "المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية أرسل إلي (رسالة على أحد مواقع التواصل) عقب مباراة ذهاب النهائي وهنأني على أدائي، وأكد أن زملاءه تحدثوا عني بشكل جيد، علما بأنه لم يشاهد المباراة".

وأردف: "الأهلي رفض رحيلي أكثر من مرة، وكانت هناك عروض من فاركو والبنك الأهلي قبل بداية الموسم الحالي.. وتعرضت للظلم مع المنتخب الأولمبي بسبب مقولة أبناء العاملين".

وعما حدث مع مشجع الزمالك الذي سافر لدعم الوداد في النهائي، علق: "ما قام به أدهشنا.. للأسف تعجبنا من تصرفات هذا الشخص واستفزازاته قبل المباراة".

واستطرد: "منذ وصول الفريق إلى المطار في المغرب وهو يقوم بأفعال غريبة، والجزء الذي ظهر على مواقع التواصل كان خارج المطار فقط، لكن هناك أشياء أخرى حدثت داخل المطار".

وختم: "الزمالك ناد كبير وأحترمه كثيرا، لكن هذا الشخص إساءة له. لاعبو الزمالك أصدقاء لنا، وبعضهم هنأنا عقب وصولنا مطار القاهرة، مثل محمد صبحي وأحمد زيزو، وأيضا محمد صلاح قبل سفر المنتخب إلى المغرب".