بمشاركة شعبية واسعة

بالفيديو: وقفة وسط رام الله دعماً لمدينة جنين ورفضاً لاعتداءات الاحتلال بحقها

وقفة وسط رام الله دعماً لمدينة جنين
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

شارك العشرات من أبناء شعبنا في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الإثنين، في وقفة منددة بعدوان قوات الاحتلال "الإسرائيلي" المتواصل على مدينة جنين ومخيمها، وإسنادًا للأسرى داخل السجون.

وردّد المشاركون في الوقفة التي دعت إليها مؤسسات الأسرى، والقوى الوطنية والإسلامية، الهتافات المنددة بالجرائم "الإسرائيلية" بحق أبناء شعبنا، والداعية لتعزيز الوحدة الوطنية والتلاحم لمواجهة العدوان "الإسرائيلي" على شعبنا.

بدوره، قال أمين سر حركة فتح في إقليم رام الله والبيرة، موفق سحويل: "إنَّ رسالتنا هي التأكيد على وحدة أبناء شعبنا الفلسطيني والتفافه خلف محافظة جنين وكافة المحافظات الفلسطينية"، لافتاً إلى أنَّ الاحتلال يعتقد أنَّ هذه الاستهدافات ستنال من عزيمة وإرادة شعبا العظيم، عبر عمليات القتل.

وأضاف سحويل، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": "إنَّ الاحتلال مضى على وجوده 75 عاماً، ولا يزال شعبنا الفلسطيني على العهد من أجل إحقاق حقوقه ونيل حريته واستقلاله"، مُؤكّداً على حق شعبنا في الدفاع عن نفسه أمام الجرائم "الإسرائيلية".

من جهته، أوضح منسق القوى الوطنية والإسلامية عصام بكر، أنَّ رسالة هذه الوقفة هي التأكيد على وحدة الدم بين أبناء الشعب الفلسطيني، ورفض سياسات الاحتلال وآخرجها مجزرة صباح اليوم في مدينة جنين، والتي تستدعي إنجاز الوحدة الوطنية ورص الصفوف.

وشّدد بكر، خلال حديثه لوكالة "خبر"، على ضرورة التصدي للاحتلال وجرائمه، مُشيراً إلى أنَّ هذه المجزرة لن تستطيع كسر إرادة شعبنا الفلسطيني، الذي سيستمر في الكفاح والنضال حتى تحقيق أهدافه.