الدوري المصري

بالصور: الأهلي يواصل الثلاثيات أمام البنك ويسترد الصدارة

albums_matches_2145168_koo_10.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق الأهلي فوزا عريضا على حساب مضيفه البنك الأهلي بنتيجة (3-0) مساء  الخميس، على ستاد القاهرة الدولي في الجولة 32 للدوري المصري.


تقدم التونسي علي معلول للأهلي في الدقيقة 18، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 30 واختتم محمود عبد المنعم كهربا الأهداف في الدقيقة 90+3.

وواصل الأهلي مسلسل الفوز بنتيجة (3-0) للمباراة الثانية على التوالي والثامنة في الدوري المصري هذا الموسم.

بهذا الفوز استرد الأهلي صدارة الدوري بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة من 26 مباراة.

فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو بعدما تلقى أول هزيمة منذ 8 مباريات بالدوري.

بدأت المباراة بإيقاع سريع من جانب الفريقين، وراوغ أحمد ياسر مهاجم البنك مدافعي الأهلي لكن بلا خطورة، ورد محمد شريف بتسديدة أمسكها محمد أبوجبل ثم تصويبة قوية من ديانج مرت بجوار القائم.

فرض الأهلي سيطرته على مجريات اللقاء بفاصل من التمريرات مع تراجع للبنك لمناطق الدفاع، قبل أن يسجل علي معلول هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 18 من ركلة حرة متقنة.

أمسك محمد الشناوي ضربة رأس من جانب أحمد ياسر مهاجم البنك، ونجح أحمد عبد القادر في تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 30 من تسديدة قوية سكنت شباك أبوجبل.

وأنقذ الشناوي انفرادا من أحمد ياسر، وتصدى أبوجبل لمحاولة قريبة من محمد شريف وضاعت فرصة للبنك من رأسية بجوار القائم عن طريق محمود سيد.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات متبادلة من الفريقين، وأبعد أبوجبل محاولة من شريف ورد البنك بكرة عرضية حاول أحمد ياسر استغلالها بتسديدة أمسكها الشناوي.

أشرك الأهلي الثنائي محمود عبد المنعم كهربا وأحمد قندوسي بدلا من أحمد عبد القادر وأفشة، فيما دفع البنك الأهلي بأسامة إبراهيم بدلا من إسلام جابر.

ومرر بيرسي تاو كرة بينية خطيرة لكهربا الذي سدد كرة طائشة بينما شارك محمد الضاوي كريستو على حساب تاو.

أشرك البنك الأهلي الثنائي حمدي علاء وموسى دياوارا بدلا من بسيوني ومحمود سيد، ثم دفع الأهلي بالثنائي محمد فخري وطاهر محمد طاهر على حساب مروان عطية ومحمد شريف.

وأحرز كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 90+3 بعد تمريرة عرضية من قندوسي، تسلمها كهربا داخل منطقة الجزاء، وسدد في الشباك.

بالصور: الأهلي يواصل الثلاثيات أمام البنك ويسترد الصدارة
بالصور: الأهلي يواصل الثلاثيات أمام البنك ويسترد الصدارة
بالصور: الأهلي يواصل الثلاثيات أمام البنك ويسترد الصدارة
بالصور: الأهلي يواصل الثلاثيات أمام البنك ويسترد الصدارة