احتجاج رسمي شديد اللهجة من الإسماعيلي ضد حكام مباراة الأهلي

albums_matches_2063213_koo_5.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أصدر الإسماعيلي،  الأربعاء، بيانا رسميا أعلن خلاله التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي أدار مباراة الأهلي المؤجلة من الجولة 18 للدوري المصري وخسرها الدراويش بنتيجة (0-1).


وقال الإسماعيلي في بيانه: "في ضوء ما انتهت عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، فقد قرر مسؤولو الإسماعيلي التقدم باحتجاج رسمي شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي افتقد معايير الحيادية في اللقاء وألغى هدفا صحيحا بشهادة الجميع فضلا عن إغفال ضربتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية".

وأضاف: "يطالب الإسماعيلي بفتح تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الفيديو وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق عدة نقاط على مدار الموسم أزمت من موقفه في جدول ترتيب الدوري".

وأكد الإسماعيلي في بيانه ضرورة تعيين طاقم تحكيم دولي في الجولتين الأخيرتين للفريق في الدوري لحساسية الموقف والوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية.

وأكد الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل عدم صحة ما نشر على لسان محمد حسن لاعب الفريق بشأن الهدف الذي سجله وتم إلغاءه.

وأدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة أحمد الغندور ويساعده أحمد حسام طه ومحمد عزازي بجانب الحكم الرابع عاطف حسين وحكم الفيديو حسام عزب حجاج ومساعده عمر فتحي.

وألغى الحكم أحمد الغندور هدفا سجله محمد حسن بداعي لمسة يد بعد مراجعة تقنية الفيديو بينما خرجت تصريحات منسوبة للاعب عبر أحد البرامج الفضائية بأن الكرة لمست يده بالفعل.

وأكد محمد حسن عبر حسابه بموقع "إنستجرام" أنه لم يدل بأي تصريحات حول صحة الهدف مشيرا إلى أنه واثق من صحة الهدف الملغي.