مجدلاني يُعلق على زيارة الرئيس عباس إلى جنين أمس

أحمد مجدلاني.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

علّق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الخميس على زيارة الرئيس محمود عباس إلى جنين مساء يوم أمس الأربعاء.

وقال مجدلاني في تصريح له عبر إذاعة صوت فلسطين، إنّ ما حدث بجنين أمس تأكيد على التفاف الشعب الفلسطيني بمختلف ألوانه وأطيافه السياسية حول الرئيس ومنظمة التحرير الفلسطينية. 

وأضاف، إن نضال الشعب الفلسطيني ووحدة قواه وأرضه وشعبه ما زالت العنوان الرئيسي في مواجهة الاحتلال ومشاريعه ومخططاته الرامية إلى التطهير العرقي والإبعاد التي تقوم بها حكومة الاحتلال.

وتابع: "هذا التلون السياسي الذي شاهدناها أمس في استقبال الرئيس عباس في مدينة جنين والحضور الشعبي الكبير يعكس التحام الشعب الفلسطيني بقيادته، والتي عبر عنها أيضاً عن ثقته بهذه القيادة وحنكتها وقدرتها على إدارة الصراع مع الاحتلال".

وأردف: "بدون شك أمس كان يوم وطني جميل وبامتياز في مخيم جنين، عبر فيه شعبنا عن وفاءه والتزامه وإصراره وثباته في نضاله حتى نيل الحرية والاستقلال".

وأشار إلى أن "زيارة الرئيس عباس لجنين تعبر عن الموقف الفلسطيني الراسخ بشأن التمسك بوحدتنا وأرضنا وثباتنا عليها ومؤسساتنا السيادية وإعادة بناء ما دمره الاحتلال".