بحضور المواطنين

بالفيديو: بلدية غزّة تستعرض إنجازاتها وخططها المستقبلية بعد مرور 4 سنوات على تولي مجلسها

بعد 4 سنوات من تولي المجلس.. بلدية غزّة تستعرض أبرز إنجازاتها وخططها المستقبلية.
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

استعرضت بلدية غزّة، اليوم الخميس، أبرز إنجازاتها والتحديات التي واجهتها وخططها المستقبلية، وذلك بمناسبة مرور أربع سنوات على تولي المجلس البلدي الحالي برئاسة د. يحيى السراج.

وقال السراج، في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": "إنَّ بلدية غزّة تستقبل في هذا اليوم المواطنين، للاحتفال في البيت المفتوح بمناسبة مرور أربع سنوات على استلام المجلس البلدي الحالي مهامه في مدينة غزة".

وأضاف السراج: "نحن نسعد بالرجوع إلى المواطنين في كل فترة، لنعرض عليهم ما تم إنجازه والخطط المستقبلية والتشاور للوصول إلى أفضل خدمة للمواطنين في مدينة غزّة"، مُؤكّداً على أهمية الشراكة لتنمية مدينة غزّة.

من جهتها، أوضحت  عضو المجلس البلدي الشبابي، إسراء فروانة، أنَّ هذه الجلسة تأتي بعد أيام قليلة من انتخاب المجلس البلدي الشبابي، وهو تأكيد على إنجازات بلدية غزة خلال أربع سنوات، بوضع بصمة ودور للشباب في البلديات.

وأشارت فروانة، في حديثها لمراسل "خبر"، إلى أنَّ المجلس البلدي الشبابي مهامه فعالة على صعيد صناعة القرار والتغيير بما يخص الشباب في كافة القطاعات الخدماتية والصحية والتعليمية.

من جانبه، بيّن رئيس لجنة حي الشجاعية سابقاً، سالم السوسي، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أنَّ هذا اللقاء تم الاعتياد على عقده سنوياً، حيث يجري فيه عرض إنجازات البلدية على مدار أربع سنوات، ومن ثم مناقشة كل ما يتم عرضه، بحضور كافة شرائح المجتمع.