ماذا طلبت سيمون من جمهور حفل "كاسيت 90" ؟

سيمون
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أحيت الفنانة سيمون ثاني فقرات حفل " كاسيت 90 " الذي أقيم أمس الأربعاء على مسرح بنش مارك بجدة بـ المملكة العربية السعودية، في حفلة استثنائية لنجوم التسعينيات.



ورحبت سيمون بالحضورالجماهيري الكبير، قائلة " حبايبي أولاً مساء الخير عليكم جميعا..وده أول زيارة ليا في الممكلة العربية السعودية".
عقب ذلك طلبت سيمون من جمهور الحفل أن يشاركها الغناء.." أنا الأغاني بتاعتي مش هتبقى حلوة، إلا لما انتوا هتغنوها معانا".
ثم بدأت سيمون بتقديم إحدى أغانيها التي كانت علامة فارقة في مسيرتها الفنية وهي "ماشية وساعتي مش مضبوطة على فين رايحة ماكنتش عارفة".

النجوم المشاركون في حفل كاسيت 90 بجدة

ويعد حفل " كاسيت 90 " بمثابة بارقة أمل لعودة جيل التسعينات إلى الساحة الغنائية بعد غياب استمر أكثر من عقد ونصف العقد، ويأتي تتويجاً لجهود حميد الشاعري في لم الشمل، والتي ترجمت مؤخراً بصدور أغنية "زحمة الأيام"، التي قدمها حميد الشاعري مع مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، وبجانب الأسماء المذكورة ضمّ الحفل عددًا آخر من النجوم من أبناء جيل التسعينات أيضاً منهم حسام حسني، محمد محيي، خالد عجاج، سيمون، كما شهد الحفل مفاجأة من العيار الثقيل وهي مشاركة الفنان محمد الحلو الذي أطرب الحضور بمجموعة من أغانيه التي قدمها في تترات المسلسلات مثل تتر مسلسل " ليالي الحلمية " و تتر مسلسل " زيزنيا".