الإضراب الشامل يعم مدينة كفر قرع احتجاجًا على جرائم القتل

إضراب
حجم الخط

الداخل المحتل - وكالة خبر

 أعلن في مدينة كفر قرع عن عدم افتتاح العام الدراسي والإضراب الشامل والمفتوح بدءاً من اليوم الأحد، وذلك بعد مقتل ثلاثة أشخاص في جرائم إطلاق نار شهدتها المدينة في أقل من 24 ساعة.


والتزمت المؤسسات التربوية والتعليمية والخدماتية والمرافق العامة والمحال التجارية والعمال بالإضراب العام والشامل، إذ بدت شوارع كفر قرع شبه فارغة بسبب الإضراب، على عكس عادتها.

جاء ذلك خلال جلسة طارئة عقدتها البلدية ولجنة المتابعة العليا في أراضي عام 48 بمشاركة رؤساء سلطات محلية عربية مساء السبت.

وكان بين المشاركين في الجلسة رئيس بلدية كفر قرع، فراس بدحي، رئيس اللجنة القُطرية لرؤساء السلطات المحلية ورئيس مجلس محلي عارة عرعرة، مضر يونس، رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، رئيس لجنة إفشاء السلام المنبثقة عن المتابعة الشيخ رائد صلاح، بالإضافة إلى مشاركة واسعة من الأهالي وأعضاء البلدية واللجنة الشعبية بكفر قرع.

ودعت لجنة المتابعة العليا إلى "اجتماع طارئ واستثنائي" يوم  الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحًا في بلدية كفر قرع، في أعقاب التصاعد الخطير في أحداث القتل والجريمة في المجتمع العربي، سيما في الأيام والساعات الأخيرة؛ وفقا لما ورد في بيان لها.