السبب وراء اعتزال الفنان عباس إبراهيم

عباس ابراهيم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تفاعل رواد وسائل التواصل الأجتماعي مع منشور نشره الشاعر فهد المساعد منذ أيام من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إكس" عن الفنان السعودي عباس إبراهيم معلقًا عليها قائلًا : "المحبة لهالفنان والإنتظار والتفاعل ماقد شفت مثله سواء من الجمهور أو الإعلام.. وبالتأكيد عباس ابراهيم يستاهل...الصورة أمس وعباس متحمس ومشتاق لجمهوره"، مما جعل جمهور عباس إبراهيم ومحبيه يتسائلون هل سيعود للغناء مجددًا أم أنه قد اعتزل عالم الفن نهائيًا !! 

يعتبر عباس إبراهيم من أبرز المطربين السعوديين الشباب، ظهر فجاءة في عام 2002 ليقدم باقة من أروع الأغاني والألبومات التي لا زالت إلى اليوم تسمع بصوته العذب وألحانه المميزة والكلمات العميقة التي أثرت بالكثيرين، مما ذاعت شهرته وانتشاره في السعودية بصفة خاصة والخليج بصفة عامة .

عباس إبراهيم مطرب سعودي الجنسية ولد في 10 أغسطس 1988، في مدينة جدة، وقد اكتشف موهبته الملحن سامي إحسان، بينما قدمه للفن الفنان الكبير عبد الرب إدريس وقد قدم له التشجيع والدعم .

وفي عام 2002 انطلق إلى عالم الفن من خلال أولى ألبوماته "اسمعوني" والذي احتل المركز الأول في عالم الكاسيت والمبيعات، ليصل وخلال فترة وجيزة إلى أقصى ما يسعى إليه أي نجم، ويلمع نجمه في سماء الفن .

السبب وراء اعتزال عباس إبراهيم ؟

مازال اختفاء الفنان عباس إبراهيم لغز لم يظهر إلى الآن، ولكن النجم لم يعتزل بشكل رسمي ونهائي، حيث انه قد اختفى لعدة سنوات من الفترة 2013 حتى عام 2019 وذلك لأسباب غير معروفة وغير معلنة حتى الآن من قبل الفنان نفسه، ليعود إلى الساحة الفنية مرة آخرى من خلال التعاقد مع العديد من شركات الغناء منها شركة روتانا الفنية وغيرها، وكان أخر عمل فني قدمه عباس إبراهيم أغنية "يا خرافة" عام 2022.

لم يعلن الفنان إبراهيم عباس عن الأسباب وراء اختفائه كل هذه السنوات، مما أتييح لبعض جمهوره ومحبيه إلى إرجاع الأسباب إلى أنه قد حقق ثروة طائلة وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه والمبيعات الهائلة التي حققتها الألبومات التي قدمها، وفي فترة بسيطة ووجيزة حقق جماهيرية واسعة.

والبعض يرجع أسباب احتفائه إلى أسباب دينية، والبعض الآخر إرجعها إلى قصة حب فاشلة، حيث تداول البعض قصصًا عن قصة حبه لفتاة من خارج الوسط وقد تقدم لخطبتها ولكن أهلها رفضوه، مما تسبب له بصدمة كبيرة وزادت صدمته بعد زواجها من شاب آخر فقرر الاعتزال والتركيز في حياته الشخصية .

وتتوالى القصص التي لا يمكن تصديقها أو تكذيبها، حيث لم يخرج الفنان إلى الآن ليثبت صحة ما قيل أو يكذبه، ولكن جمهوره ومحبيه ينتظرون عودته بشغف وحب لإطرابهم بأغانيه وصوته العذب .