دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس

دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

الجمال هو القوة الغامضة التي تطالعنا في منظر ما، ليس فقط مظهر خارجي بل هو أيضًا جمال داخلي ينبع من النفس والأخلاق، وإذا كنت ترغبين في أن يراك الناس جميلة، يمكنك القيام بالدعاء التالي ليس فقط لتحسين مظهرك الخارجي، ولكن أيضًا لتنمية الجمال الداخلي والثقة بالنفس:

دعاء يجعلني جميلة في عيون الناس
اللهم اجعلني جميلة في عيون الناس بقلبٍ صافٍ وأخلاقٍ حميدة. اجعل نور وجهي يشع بالسعادة والإيجابية، وارزقني القوة والثقة بالنفس لأكون دائمًا على خير وعلى استعداد لمساعدة الآخرين وإشراقة البهجة في حياتهم.
يا رب، اجعلني جميلة من الداخل والخارج واجعلني مصدرًا للخير والجمال في هذا العالم، اللهم آمين.
اللهم يامن زينت الأشياء زين صورتي لدى خلقك أو تسمى أحدا معينا اللهم يامن أبدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرءان فاجعلني مقبولاً في أعين خلقك اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.
اللهم يا رب ألبسني المهابة والمحبة بما تشاء وكيف تشاء وبالطريقة التي تشاء.
اللهم ازرع نورا في عيني لا يفارقني من نظر إليّ، اللهم ازرع حلاوة اللسان على لساني حتى لا يملني من احدث اللهم أنت القوي فأجعلني قويا بالمحبة اللهم سخر لي خلقك كما سخرت كونك لخلقك.
دعاء يجعلني ملكة جمال
اللهم ارفعني بأخلاقي ولا تجعل في قلوب الناس شيء علي ولا في قلبي شيء عليهم واجعل سيرتي حسنة وأحسن ذكري بينهم في حياتي وبعد مماتي يارحمن يارحيم.
اللهم إني أسألك القبول بين الخلق وأن تسخر لي ملائكتك وجنود أرضك وكل من وليته أمري

اللهم إنا نسألك راحة في البدن، وراحة في القلب، وراحة في النفس، واجعل لنا من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ومن كل دعاء قبول واستجابة.
دعاء يجعلك محظوظ
اللهم إني أسألك الثبات في الأمر، والعزيمة على الرشد، وأسألك موجبات رحمتك، وعزائم مغفرتك، وأسألك شكر نعمتك، وحسن عبادتك، وأسألك قلبا سليما، ولسانا صادقا، وأسألك من خير ما تعلم، وأعوذ بك من شر ما تعلم، وأستغفرك لما تعلم، إنك أنت علام الغيوب.
لا إله إلّا الله الملك الحقّ المبين، لا إله إلّا الله العدل اليقين، لا إله إلّا الله ربّنا وربّ آبائنا الأوّلين، سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
اللهمّ لكَ أسلمتُ وبكَ آمنتُ وعليكَ توكّلتُ، وبكَ خاصمتُ وإليكَ حاكمتُ، فاغفر لي ما قدّمتُ وما أخّرتُ وما أسررتُ وما أعلنتُ.
دعاء يجعل كل من يراك يحبك مكتوب
يا مفتح الأبواب يا مسبب الأسباب يامـقلب القلوب والأبصار ويا مدبر الليل والنهار يا دليل المستجيرين ويـا غـياث المستـغـيثـيـن ويـا مالك يـوم الـديـن إياك نعبد وإياك نستعين برحتمك يا أرحم الراحمين.
اللهمّ أعزّني في عيون خلقك، وأكرمني بينهم.
دعاء الجمال اليوسفي
اللهم حسّن خَلقي كما حسّنت خُلقي.
اللهم إني أسألك جمال الملامح وحسن الأخلاق وأن تجعلني محبوبًا في قلوب الناس يا كريم.
ربِ إني أسألك من الخير كله وأن تجعل قلبي ووجهي جميلًا.
ربِ إنهم عبادك وأنت قادر على أن تجعلهم يروني في أحسن وجه، ربي إني أطلب منك الخير كله وأن تجعل لي من الزواج حظًا جيدًا.
اللهم ارزقني نصيبي الحُلو من الزواج واجعل لي من كل همٍ مخرجًا وارزقني الخير والجمال.
ربِ إني أسألك شفاءً قريبًا وأن تزيل كل هم وحزن ناتج عن كلام الناس من قلبي، وأن ترحمني يا كريم وترزقني الخير كله عاجله وآجله.
ربِ إني أسألك باسمك أن تجعلني جميلة الملامح وأن ترزقني الزوج الصالح في القريب العاجل.
اللهم إني أطلب منك الجمال في الخَلق والخُلق، وأن تجعل لي من كل ضيقٍ مخرجًا وتخفف عني وطأة حديث الناس السخيف.
دعاء لجمال الوجه ونضارته
اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عني مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك ولا تخيبني وأنا أرجوك.
اللهم إني أسألك يا فارج الهم ويا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين يارحمن الدنيا ورحيم الآخرة أرحمني برحمتك.
اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير، وأدعوك دعاء المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقيا، وكن بي رؤوفا رحيما ، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين.
اللهم رب جبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني لما تحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة، ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا، وحافظا وناصرا، آمين يا رب العالمين.
اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وأنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم.
اللهم آت نفسي تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب العالمين.
اللهم استر عورتي وأقبل عثرتي، واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي ومن تحتي ولا تجعلني من الغالين.
دعاء لجمال الوجه والجسم والشعر
اللهم يا رب ارزقني المحبة في قلوب الناس أجمعين يارحمان يارحيم، برحمتك نستغيق، اللهم جعلني من المقبولين عندك وعند سائر الخلق، وأبعد عني شر الخلق، وجعل خير خلقك رفقة لي في الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين.
اللهم إنك رب السموات والأرض، فرزقني بهبتك وسط جميع خلقك، واجعل القرآن العظيم رفيقا لي في الدنيا والآخرة،
دعاء يجعلني محبوبة بين الناس
اللهم أزرع محبتي في قلوب الناس يا كريم.
يا رب يامن أبدعت في الأشياء وذكرت القبول في القرآن فاجعلني مقبولا في اعين خلقك اللهم نورني بالأنوار حتى يتعجب الصغير والكبير.
يا الله يا رب إني أسألك أن تجعلني محبوبا لدى جميع خلقك وجميع البشر يا كريم.
اللهم جعلني محبوبا في بيتي وفي عملي وفي كل مكان يا أكرم الأكرمين.
يا رب سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
دعاء يجعلني جميلة في عين زوجي
اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير.
اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير.
اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وارزقنا الذريه الصالحه البارة المعافاة الحافظة لكتابك الكريم كما نحب وكما تحب.