الرئيس ينعى الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين السابق حيدر إبراهيم

الرئيس محمود عباس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نعى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم الثلاثاء، إلى شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات، الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين السابق المناضل الوطني القائد النقابي حيدر إبراهيم قبها الذي غيبه الموت هذا اليوم عن عمر ناهز 85 عاما.

وقال الرئيس، في بيان النعي اليوم، إن فلسطين فقدت ابنا من أبنائها المناضلين الأوفياء الذين قدموا الكثير لخدمة فلسطين وشعبها والعمل النقابي، والارتقاء بمكانة الاتحاد العام لعمال فلسطين، وتعزيز علاقاته العربية والدولية.

وتقدم الرئيس من ذوي الفقيد وعائلته والحركة الوطنية والنقابية الفلسطينية، بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

يشار إلى أن المناضل ابراهيم عضو في المجلسين المركزي والاستشاري، وهو من الرعيل الأول الذين انضموا إلى حركة فتح في عامي 1968، 1969، وشغل منصب الأمين العام لاتحاد عمال فلسطين منذ عام 1982-2022.

وكان الرئيس عباس، قد منح المناضل حيدر إبراهيم، عام 2018، نجمة الاستحقاق لوسام دولة فلسطين، تقديرا لإسهاماته النضالية والريادية في مجال العمل النقابي، وتثمينا لجهوده في الارتقاء بمكانة الاتحاد العام لعمال فلسطين.