حورية فرغلي : أنا طول عمري متعودة أعيش لوحدي

311645.webp
حجم الخط

وكالة خبر

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها بدأت في تلقي بعض الرسائل من الأصدقاء القدامى بعد نشر تصريحاتها الأخيرة عن الوحدة، وأكدت أنها هذا العام تغيرت بشكل كبير وتعيش حالة من الرضا، وعبرت عن دهشتها من تصدر اسمها دائماً في مؤشرات الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت إلى أنه معروض عليها عمل في رمضان المقبل كما أنها ستشارك في فيلم جديد.

أضافت حورية فرغلي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامية كريمة عوض إلى أنها ساندت وساعدت الكثير من الأشخاص وكانوا يتواجدون بجانبها، إلا أنها في أزمة مرضها الأخير تخلي عنها الجميع، مضيفة: اتعلمت من درس الحادثة، محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا.

وكشفت حورية فرغلي، عن أمنياتها في عام 2024، قائلة: «بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل الأميرة ذات الهمة وحتشبسوت وبعدين أموت، ودائما مستبشرة خير إن ربنا أكيد هيعوضني بالأحسن.. ومش زعلانة.

وكشفت حورية فرغلي عن تلقيها سيناريو للمشاركة بأحد مسلسلات موسم المسلسلات المصرية لرمضان المقبل، إلى جانب المشاركة كذلك بأحد الأفلام في غضون أسبوع، قائلة: «اتعرض عليا مسلسل في رمضان، والفيلم مع شركة إنتاج جديدة في إسكندرية مع مخرج فائز بجائزة مهرجان إسكندرية للفيلم القصير».

ولفتت إلى فك الارتباط مع الشركة المسئولة عن إدارة حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي على مدار السنوات الثلاث الماضية، مبدية شعورها بالندم إزاء تجاهلها من جانب جهات الإنتاج في أعقاب الحادث.