وفد من جبهة النضال الشعبي يزور وكالة "خبر "ويشيد بأدائها ورسالتها الإعلامية الهادفة

12736152_10207041869538380_294781764_n
حجم الخط

زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مقر وكالة خبر الفلسطينية للصحافة، وتكون الوفد من عضو المكتب السياسي للجبهة في غزة عبدالعزيز قديح، وعضو اللجنة المركزية لؤي المدهون، وكان في استقبالهم رئيس التحرير الأستاذ سامي القيشاوي ومدير التحرير إياد العبادلة والمدير الإداري صالح النزلي.

ورحب رئيس التحرير بوفد جبهة النضال وأثنى على دورهم النضالي والريادي على الساحة الفلسطينية في الوطن والخارخ بجهود الأمين العام الرفيق د أحمد مجدلاني وكافة الرفاق في الجبهة.

وأشاد عضو المكتب السياسي للجبهة الأستاذ عبدالعزيز قديح "أبو يامن" بالوكالة والسياسة الحيادية التي تنتهجها وتطرقها لتغطية كافة الاشكاليات التي تعصف بالمجتمع الفلسطيني بحيادية تامة .

كما وأثنى عضو اللجنة المركزية للجبهة لؤي المدهون على أداء وكالة خبر في التغطية الإعلامية، مشيراً الى أنها أصبحت عامل إعلامي مؤثر في الرأي العام.

وأكد مجلس إدارة وكالة خبر خلال إستقباله للضيوف، على تبني الوكالة لنهج الحيادية التام في تغطية كافة الأخبار والفعاليات والأحداث الفلسطينية، مؤكدين على أن الوكالة تنحاز إلى رأي المواطن وتحاول قدر الإمكان أن تعكس نبض الشارع الفلسطيني لإيصال الرسالة بالشكل السليم.

وشهدت الزيارة نقاشات عامة حول الأوضاع السياسية وآخر المستجدات على الساحة الفلسطينية والقضايا ذات العلاقة ، وإنتهت بالتأكيد على التواصل بين الوكالة والجبهة وكافة الفصائل الفلسطينية من أجل توضيح الرؤية السياسية بالشكل المطلوب وطنياً.