بالفيديو: ضمن برنامج "قلبي اطمأن".. الشاب الإماراتي "غيث" يزور غزة ويطلع على معاناة أهلها جراء العدوان الإسرائيلي

434656975_1269347764469458_2855342952282961497_n.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

 للمرة الأولى وفي ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة للشهر السابع على التوالي؛ برنامج "قلبي اطمأن" الذي يقدمه الشاب الإماراتي الشهير "غيث"؛ يُسلط الضوء على معاناة الفلسطينيين النازحين في مخيمات جنوب القطاع.

وتُعد زيارة الشاب "غيث" لقطاع غزة هي الأولى من نوعها؛ وجاءت في ظل العدوان الإسرائيلي الذي أدى حتى اللحظة لاستشهاد أكثر من 30 ألف فلسطينياً عدا عن آلاف المفقودين والجرحى؛ ناهيك عن الدمار الهائل الذي خلفه العدوان الإسرائيلي المتواصل.

وخلال الحلقة تجول الشاب "غيث" بين الفلسطينيين النازحين بسبب العدوان؛ واطلع على معاناتهم جراء آلة القتل الإسرائيلية التي أفقدت غالبيتهم أقارب لهم بالإضافة إلى منازلهم وأموالهم وذكرياتهم.

وكان رئيس اللجنة الإعلامية لعملية الفارس الشهم 3 في قطاع غزة، شريف النيرب؛ قد قال إن غيث الإماراتي، زار غزة مؤخراً واطلع على أوضاعها الإنسانية الصعبة.

وقال النيرب: "إن غيث التقى ببعض الحالات الإنسانية واستمع إلى روايتها المأساوية، في إطار جهوده الإنسانية الكبيرة، في معالجة الحالات التي إلتقى بها".

وأكد النيرب؛ على أن الزيارة شكلت لوحة إنسانية كبيرة، حينما اقترب غيث من هموم الناس الذين تعرضوا لقصص مأساوية إثر الحوادث الصعبة والكارثة الإنسانية في غزة.

وأكمل: "غيث غادر غزة، محملاً بحقيبة من الهموم التي استمع عليها، ووعد بمعالجات انسانية، تعكس قيم الإمارات العربية المتحدة الأصيل في العمل الإغاثي والإنساني".