9 شهداء وإصابات إثر قصف إسرائيلي في رفح والمحافظة الوسطى

584892.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

استشهد عدد من المواطنين وأصيب عدد آخر مساء يوم الثلاثاء، جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمناطق متفرقة في المحافظة الوسطى ومدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا"، باستشهاد 3 أطفال وإصابة اثنين آخرين بجراح خطرة إثر قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين في مخيم يبنا وسط مدينة رفح.

وأشار مراسلنا، إلى استشهاد مواطنين اثنين في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً قرب مدرسة رابعة العدوية وسط مدينة رفح.

كما لفت إلى استشهاد اثنين من المواطنين جراء في قصف إسرائيلي استهدف عربة في مخيم يبنا وسط مدينة رفح.

وفي ذات السياق، أوضح مراسلنا أن عددًا من الإصابات وصلت مستشفى شهداء الأقصى بينها أطفال، جراء قصف استهدف منزلاً في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وذكر أنه تم نقل عدد من الإصابات أيضًا من تبة النويري غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بعد استهداف الاحتلال مجموعة مواطنين في المخيم.

وأوضح مراسلنا، أن ذلك تزامن مع قصفت مدفعية الاحتلال للمناطق الشرقية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني بالمحافظة الوسطى مساء يوم الثلاثاء، من انتشال شهيدين نتيجة استهداف سابق لمنزل يعود لعائلة آل "حسان"، ليرتفع عدد الشهداء الذين تم انتشالهم إلى 33 شهيدًا، وما زال البحث جارٍ عن مفقودين داخل المنزل.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 35,562 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 79,652 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض