الرئيس عباس يوافق على انضمام ممثلاً عن عائلة المغدور النايف للجنة التحقيق

thumbgen (12)
حجم الخط

قدم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح "، عزام الاحمد ، مساء اليوم السبت، التعازي لعائلة الشهيد عمر نايف حسن زايد الذي قضى إغتيالا امس في جريمة لم تتضح ملابساتها بعد داخل السفارة الفلسطينية في بلغاريا.

وقال الاحمد خلال زيارته لبيت عزاء الشهيد المقام في بلدية جنين ممثلا عن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، ان رحيل نايف شكل خسارة للشعب الفلسطيني ومسيرته، مؤكدا ان الرئيس عباس يبدي اهتماما شخصيا بهذا الملف وهو حريص على انجاز التحقيق في ملابسات هذه الجريمة بأسرع وقت ممكن للوقوف على حقيقة ما تعرض له المناضل الشهيد.

وقال شقيق الشهيد احمد نايف لـ "لقدس" دوت كوم ، انه تلقى إتصالا من الرئيس محمود عباس نعى خلاله الشهيد عمر وعبر فيه عن تأثره وحزنه الشديدين لهذا المصاب الجلل الذي إعتبره مصاب الشعب الفلسطيني كله.

واوضح ان الرئيس عباس ابلغه خلال هذه المكالمة ان القيادة الفلسطينية تتابع قضية إغتيال شقيقه باهتمام شديد وانه اصدر تعليماته بالتحقيق العاجل في ملابسات هذه الجريمة ورفع نتائج التحقيق اليه فورا لاتخاذ الخطوات المناسبة.

واكد ان الرئيس عباس وافق على طلب عائلة الشهيد بضم ابنها الدكتور كاشف الذي وصل الى صوفيا امس للجنة التحقيق الرسمية التي بدأت مهامها في العاصمة البلغارية.