حاول الاحتلال كتم صوتها .. فغردوا تضامناً مع اغلاق مقر المحطة: #كلنا_فلسطين_اليوم

12832396_1144249332252175_4809263710976674929_n
حجم الخط

تنديداً واستنكاراً لاغلاق الاحتلال الصهيوني والاعتداء على مقر فضائية فلسطين اليوم،و اعتقال عدداً من كوادره الصحفية، غرد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" تحت وسم #كلنا_فلسطين_اليوم.

جاء هذا الاعتداء بعد اجتماع الكنيسيت الاسرائيلي واقراره اغلاق ومنع بث محطات فلسطينية بزعم التحريض على الانتفاضة والتشجيع على العمليات الفدائية، واعتدت القوات الاسرائيلية على مقر الفضائية بالتزامن أيضاً بالتشويش على فضائية الأقصى والتي عادت بتردد وشعار جديدين.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في اللغة العربية ، قد غرد على حسابه على تويتر أنه تم اصدار أمر اغلاق محطة فلسطين اليوم نظراً لنشرها مواد تحريضية، معبراً أنها جزء لا يتجزأ من حركة الجهاد الإسلامي.

فيما أعلنت نقابة الصحفيين استنكارها لهذا الاعتداء على الحرية الصحفية، وأعلنت أنها بصدد تقديم كافة خدماتها لأي وسيلة تتعرض لإنتهاك صهيوني، ولم يتوقف حد التضامن على النقابة والنشطاء، بل بادرت فضائية الميادين الاخبارية في خطوة أولى ومميزة من نوعها ببث نشرة أخبارها المسائية من مقر فلسطين اليوم.

أما في غزة، فقد تجمع العشرات من الصُحفيين والاعلاميين وممثلي القوى الوطنية والاسلامية ، بدعوى من التجمع الشبابي الإعلامي، ومنتدى الإعلاميين الفلسطينيين والقوى الوطنية والفلسطينية، واتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، تضامناً مع فضائية "فلسطين اليوم" واستنكاراً لاقتحام قوات الاحتلال لمقراتها في الضفة واعتقال العاملين فيها.