اتحاد خانيونس يهزم النصيرات ، والشاطيء يتعادل سلبيا مع رفح

202
حجم الخط

سجل اتحاد خانيونس هدفاً في شوط المباراة الثاني في شباك ضيفه خدمات النصيرات ليستعيد الطواحين الصدارة "مؤقتاً" مساء الجمعة في لقاء جمع بينهما ملعب الشهيد محمد الدرة بالمحافظات الوسطى في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري جوال للمحترفين.

ويدين اتحاد خانيونس بهذا الفوز الثمين للاعبه المتميز محمود وادي الذي سجل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

سيطر الطواحين على اغلب فترات اللقاء وانتزع فواً مستحقاً من ارض النصيرات بفضل هدف وادي, ردة فعل خدمات النصيرات بعد الهدف الذي هز شباكه جاءت ضعيفة ولم يهدد لاعبيه مرمى أحمد الشاعر بأي فرصة حقيقية وسط محاولات خجولة.

وبهذا الفوز وضع اتحاد خانيونس يده على الصدارة بصورة مؤقتة برصيد 28 نقطة وبانتظار لقاء منافسه اتحاد الشجاعية الذي سيستضيف خدمات خانيونس يوم السبت على ملعب اليرموك.

فيما فشل خدمات النصيرات في مواصلة صحوته وسقط بالخسارة التاسعة له هذا الموسم وتجمد رصيده عند 10 نقاط بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخيرة.

 

تعثر ناديا خدمات رفح وضيفه خدمات الشاطئ بالتعادل السلبي في لقاء شهده ملعب رفح البلدي جنوب القطاع مساء الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر من دوري جوال للأندية الدرجة الممتازة بالمحافظات الجنوبية.

وفشل الفريقان في هز شباك المنافس خلال طيلة دقائق المباراة التسعين, وبدا التحفظ السمة الغالبة على ادائهما الأمر الذي انعكس على المستوى العام للقاء.

ورغم السلبية العامة في النتيجة الا ان المباراة شهدت في عدة مناسبات محاولات جادة من لاعبي الفريقين من أجل خطف هدف التقدم.

وانهى الشاطئ المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه محمد الرواغ للبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 85.

وبهذا التعادل واصل الفريقان مسلسل نزيف النقاط بعدما اكتفيا بنقطة وحيدة رفعت رصيد الخدمات الرفحي إلى 22 نقطة باقياً بالمركز الخامس الذي بات مهدداً لمصلحة شباب خانيونس الذي يحل ضيفاً على غزة الرياضي الأحد.

فيما ارتفع رصيد خدمات الشاطئ إلى 18 نقطة بالمركز الثامن مؤقتاً.