الجبهة الديمقراطية تنفي لـ "خبر" قرار وقف الرئيس عباس مخصصاتها

12969267_1104968029565857_1545731003_n
حجم الخط

تداولت وسائل الإعلام المحلية أمس، أنباء حول وقف الرئيس محمود عباس مخصصات الجبهة الديمقراطية من الصندوق القومي لمنظمة التحرير الفلسطينية، نتيجة لمواقف الجبهة الديمقراطية السياسية.

نفي عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية محمود خلف  لوكالة "خبر"، صحة هذه الأنباء وأنه لم يتم التبليغ بشكل شفهي أو كتابي بوقف المخصصات، سواء كان من قبل الرئيس محمود عباس أو من قبل مدير الصندوق القومي، مشيراً إلى أن هناك تأخيراً في صرف المخصصات عند جميع فصائل المنظمة.

 كما أكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين صالح زيدان، على عدم صحة الأنباء التي تم تداولتها وسائل الاعلام، مضيفاً بأنه لم يتم تبليغنا بشكل رسمي  بوقف مخصصات الجبهة الديمقراطية.

وفي سياق متصل قال عضو المكتب السياسي لحركة الجبهة الديمقراطية قيس عبد الكريم, إن جميع الأنباء التي تم تداولها بوقف مخصصات الجبهة الديمقراطية غير صحيحة , مشدداً على أن الجبهة الديمقراطية لم تبلغ حتى هذه اللحظة بقرار وقف المخصصات .

ويذكر أن الرئيس محمود عباس قرر مؤخراً، وقف الأموال التي تدفع للجبهة الشعبية كمخصصات شهرية تستخدمها في الإنفاق على نشاطاتها الحزبية، وذلك ، لاعتراضها على سياساته تجاه التعامل مع الملفات الفلسطينية.